البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

BIZERTE

بنزرت: إفتتاح ملعب عزيز جاء بالله بمنزل بورقيبة بعد إنتهاء أشغال تهيئته

تم ظهر اليوم السبت إفتتاح ملعب عزيز جاب الله بمنزل بورقيبة بعد إنتهاء أشغال اعادة تهيئته وذلك بمناسبة لقاء الأجوار الذي جمع الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة بضيفه ستير جروزونة .

وشدد والي بنزرت سمير عبد اللاوي خلال إشرافه على حفل إفتتاح ملعب عزيز جاب الله على اهمية هذا المنجز الرياضي والشبابي الجديد بالمنطقة والجهة ودوره في تعزيز منظومة البنية الأساسية والمنصة اللوجستية الرياضية والشبابية بولاية بنزرت وايضا على المستوى الوطني .

ولاحظ أن الأشغال تضمنت إعادة تعشيب الأرضية الرئيسية للملعب بالعشب الاصطناعي من الجيل الخامس، وذلك بكلفة مالية تعادل 830 الف دينار ممولة من قبل كل من وزارة الرياضة والمجلس الجهوي للولاية .

كما تم في إطار المساعي الجهوية والمركزية الهادفة لمزيد تعزيز وظيفية المنشاة الرياضية وتمكين الجماهير من متابعة مختلف المباريات والأنشطة الرياضية المحلية والجهوية وغيرها في احسن الظروف، إنجاز مشروع متكامل لتهيئة وتقوية الأسس والهياكل الحاملة لمدارج الملعب، ممولة من قبل وزارة الرياضة والبلدية والولاية ، علاوة على المجهودات المنجزة والمتعلقة بالتجميل العام للمحيطين الداخلي والخارجي للملعب وتهيئة المنصة الشرفية وغيرها من قبل كل من مصالح الولاية والمعتمدية والبلدية وهيئة الملعب الافريقي والمندوبية الجهوية للرياضة والاحباء والنسيج المؤسساتي والمجتمعي المعاضد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma