البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

منتخب ملاوي

تصفيات كاس العالم 2026- استعدادا لمقابلتي ليبرييا وتونس – مدرب منتخب مالاوي يوجه الدعوة ل25 لاعبا

تونس 11 نوفمبر 2023 (وات) – أعلن باتريك مابيدي مدرب منتخب مالاوي عن قائمة من 25 لاعباً لخوض المقابلتين مع منتخبي لبيريا وتونس في تصفيات كأس العالم 2026 (المجموعة الثامنة). ويسافر منتخب مالاوي إلى ليبيريا يوم الاثنين لخوض مباراته الافتتاحية بالمجموعة الثامنة يوم الجمعة 17 نوفمبر الجاري قبل أن يستضيف المنتخب التونسي على ملعب بينجو الوطني في ليلونجوي يوم الثلاثاء 21 نوفمبرالجاري.
وسجلت القائمة عودة المهاجم المحترف في جنوب إفريقيا جابادينيو مهانجو إلى الفريق بعد غيابه عن مباراتين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 أمام إثيوبيا وغينيا. ومن بين اللاعبين المحترفين خارج مالاوي ايضا حارس المرمى برايتون مونثالي الذي يلعب لفريق بلاك ليوباردز في جنوب أفريقيا والمدافع دينيس شمبيزي من نادي القاسم العراقي وتشيفوندو مفاسي (نادي كابوي واريورز الزامبي ).
وفي ما يلي القائمة الكاملة لمنتخب مالاوي:
حراسة المرمى:
إنوسنت نياسولو (واكاواكا تايجرز)، أوستن تشيرامبو (نياسا بوليتس ريزيرف)، برايتون مونثالي (بلاك ليوباردز جنوب افريقيا).
المدافعون:
مارك لاميك (بلو إيجلز)، داني تشيمبالانجا (مافكو)، ستانلي سانودي، لورانس تشازيا (مايتي موكورو واندررز)، نيكسون مواسي تاتيندا مبالاكا (سيلفر سترايكرز)، تشيمبيزي دينيس (القاسم العراقي )، بليسنجز مبوكيرا ( نياسا بوليتس)
لاعبو الوسط: روبرت جوميز سايزي (بانجوي أول ستارز)، كريسبين مابيمبا (نياسا بوليتس ريزيرف)، ويسدوم مبينجانجيرا، فرانسيسكو مادينجا (مايتي موكورو واندررز)، تشيموي إيدانا (سيلفر سترايكرز)، لويد آرون (سيفيل سيرفس يونايتد)، فرانك ويلارد، باتريك موانجولو. لانجيسي نخوما (نادي نياسا بوليتس)، جون باندا (سودونجو)، تشيفوندو مفاسي (نادي كابوي واريورز الزامبي ).
الهجوم: أولسون كانجيرا (كاموزو باراكس)، كريستوفر كومويمبي (مايتي موكورو واندررز)، غابادينيو مانجو (موروكا سوالوز جنوب افريقيا ).

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma