البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة-الوطنية-لطرة-القدم-1

عقوبات مكتب الرابطة – ايقاف حارس قوافل قفصة علي العياري ثلاث مباريات

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعها الدوري اليوم الخميس تسليط عقوبة بالمنع من اللعب لمدة ثلاث مقابلات على حارس قوافل قفصة علي العياري مع خطية مالية قدرها 5 الاف دينار و150 دينار لصندوق الروح الرياضية من اجل العبارات الصادرة عنه تجاه الحكم خلال المباراة امام النادي الافريقي يوم السبت الماضي ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى.
ومن جهة اخرى، فرضت الرابطة عقوبات على كل من قوافل قفصة واتحاد بن قردان والنادي البنزرتي تتمثل في توبيخ وخطايا مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في رمي القوارير والمقذوفات المتنوعة والشماريخ من قبل جماهيرها خلال مبارياتها الاخيرة امام النادي الافريقي والنجم الساحلي والترجي الرياضي.
كما تمت معاقبة النادي الصفاقسي بتوبيخ وغرامة مالية قدرها 1500 دينار من اجل اشعال الشماريخ في المدارج دون رميها من قبل جماهيره خلال المباراة الفارطة امام مستقبل المرسى بينما تعرض الاولمبي الباجي لعقوبة تتمثل في توبيخ وخطية مالية ب2500 دينار من اجل رمي المقذوفات المتنوعة على ارضية الميدان من قبل انصاره خلال الشوط الثاني من مباراته امام الملعب التونسي.
هذا وتم توجيه توبيخ الى مستقبل الرجيش (الرابطة المحترفة الثانية) بسبب رمي جمهوره ارضية الميدان بالحجارة في المباراة امام اولمبيك سيدي بوزيد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma