البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

368015522_718698056968532_2687961347714037160_n

جمهور مهرجان قرطاج الدولي يُؤازر أهالي طبرقة المتضررين من حرائق الغابات

في حركة إنسانية ورمزية نبيلة، حضر جمهور مهرجان قرطاج الدولي في دورته 57 حفلا غنائيا تضامنيا خُصّصت عائداته المالية لأهالي مدينة طبرقة المتضرّرين من الحرائق التي نشبت في غابات المنطقة موفى شهر جويلية الماضي.
وأُقيم هذا الحفل التضامني تحت شعار « التوانسة الكل مع طبرقة »، الليلة الماضية (18 أوت) بالمسرح الروماني بقرطاج، تحت سامي إشراف رئيس الحكومة أحمد الحشاني وببادرة من وزارة الشؤون الثقافية ومن تنظيم المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية بالشراكة مع الدورة 57 لمهرجان قرطاج الدولي.
وسجّل الحفل حضور وزيرة الشؤون الثقافية حياة قطاط القرمازي وعددا من أعضاء الحكومة هم وزير النقل ربيع المجيدي ووزير الصحة علي مرابط ووزير السياحة والصناعات التقليدية محمد المعز بلحسين ووزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري، إلى جانب والي جندوبة سمير كوكة.
وأثّث هذا الحفل ثلُة من نجوم الأغنية التونسية والعربية، صاحبتهم الفرقة الوطنية للموسيقى بقيادة المايسترو يوسف بالهاني. وهؤلاء الفنانون هم صابر الرباعي ولطيفة العرفاوي ونوال غشام وغازي العيادي ومحمد الجبالي. وحيى هؤلاء الفنانون الشعب التونسي على الهبة التضامنية مع أهالي طبرقة ومؤازرتهم، مُنوّهين بالقيم الإنسانية النبيلة ااتي يتحلّى بها التونسيون لا سيما في أوقات الأزمات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma