البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

wadii-jariii   وديع الجري

الفيفا وافق على منح جامعة كرة القدم مبلغا ماليا يناهز 9 ملايين دينار تونسي

قال وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ان الاتحاد الدولي لكرة القدم « الفيفا »، صادق على برنامج الجامعة الاستراتيجي لتطوير بنيتها الأساسية، ووافق على منحها مبلغا ماليا يناهز 9 ملايين دينار تونسي ( 3 ملايين دولار ) وذلك إثر ملف تقدمت به الجامعة التونسية لكرة القدم الى الاتحاد الدولي  » فيفا »، تضمن عرضا حول أهداف ومشاريع الجامعة الاستراتيجية لتطوير بنيتها الأساسية.
واشار الى  » أن المصادقة على الملف التونسي تمت بعد إجراء عملية تفقد قام بها فريق مكلف من الفيفا خلال الفترة الأخيرة من سنة 2023
واعرب الجريء في تدوينة له على صفحته على « الفايس بوك  » عن الامتنان للاتحاد الدولي لكرة القدم لمساعداته المتواصلة للجامعة التي تقدمت بملفات إدارية ومالية مشفوعة ببرامج وأهداف استراتيجية ». كما اوضح  » ان الاتحاد الدولي لا يقدم المساعدات الا بعد التأكد من شفافية المعاملات المالية « .
ودون رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحته الخاصة ان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وافق على انجاز مشاريع جديدة للجامعة تتمثل في تجهيز مركز الطب الرياضي الخاص بالجامعة بأحدث المعدات الطبية وشبه الطبية والذي تقدمت اشغاله بنسبة 95بالمائة و بناء أكاديمية خاصة بالحكام و بناء إقامة خاصة بالمنتخبات النسائية.
واوضح ان اشغال انجاز هذه المشاريع ستمتد إلى غاية 2026.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma