البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

football

كاس العالم للاواسط 2023: المنتخب التونسي يواصل تحضيراته لملاقاة نظيره الانقليزي

اجرى المنتخب الوطني للاواسط لكرة القدم مساء اليوم حصة تدريبية ثانية بعد وصوله الى الارجنتين استعدادا لملاقاة المنتخب الأنقليزي في اطار الدور الاول لمونديال الاواسط 2023
وكان المنتخب الوطني اجرى امس حصة تدريبية اولى خلال تربصه بالارجنتين.
وسيحتضن ملعب « لا بلاتا  » بمقاطعة بيونس ايرس المقابلتين الاوليين للمنتخب الوطني مع منتخبي انقلترا والعراق في اطار الدور الاول للمونديال.
وسيلاقي المنتخب التونسي في اولى مقابلاته في الدور الاول لمونديال الارجنتين 2023 ( المجموعة الخامسة) منتخب انقلترا يوم 22 ماي الجاري على السابعة مساء بتوقيت تونس (21س توقيت محلي ) على ملعب مدينة « لا بلاتا » من مقاطعة بيونس ايرس بالارجنتين. ويتسع الملعب لقرابة 50 الف متفرج.
ويتبارى المنتخب التونسي للاواسط في مباراته الثانية من الدور الاول يوم 25 ماي الجاري بنفس الملعب ( لا بلاتا) مع منتخب العراق ثم يلاقي منتخب الاورغواي يوم 28 ماي الجاري في نفس التوقيت ( السابعة مساء )بملعب ماندوزا .
وكان المنتخب الوطني للأواسط تحول منذ يومين الى الأرجنتين للمشاركة في كأس العالم 2023 بالارجنتين بعد ان انهى تربصه بتونس استعدادا للنهائيات ، وسافر الوفد الرسمي الذي يضم 21 لاعبا عبر رحلة طويلة قادته الى روما في مرحلة اولى ثم الى الأرجنتين .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma