البث الحي

الاخبار : متفرقات

athle_bac sport

سوسة: ضبط مختلف الاستعدادات الخاصة باجراء اختبارات التربية البدنية لامتحان الباكالوريا

أفاد المندوب الجهوي للشباب والرياضة بسوسة، خالد البكوش، بأن 7346 تلميذا منتمين لـ44 مؤسسة تربوية بولاية سوسة سيجتازون اختبارات التربية البدنية لامتحان الباكلوريا دورة جوان 2023.
وبيّن البكوش، خلال جلسة عمل انتظمت أمس الثلاثاء بمقر ولاية سوسة، وخصّصت لضبط الاستعدادات المتعلقة باجراء اختبارات مادة التربية البدنية لإمتحان الباكالوريا، أن هذه الاختبارات ستنطلق بولاية سوسة بداية من يوم الاثنين 10 أفريل 2023 في 7 مراكز.
وأوضح، في هذا السياق، أنّ الملعب الأولمبي والقاعة الأولمبية بسوسة، ومعهد الكفيف بسوسة، والقاعة الرياضية، وملعب الحي المجاور للقاعة بمساكن، والمعهد الثانوي النفيضة 2، والملعب البلدي، ومدرسة الأمل للتربية المختصة بسيدي بوعلي، ومعهد علي بورقيبة، والمدرسة الإعدادية التقنية بالقلعة الكبرى ستحتضن هذه الاختبارات التي ستدور فعالياتها الى غاية 26 افريل الجاري.
وتم التأكيد، خلال الجلسة، على ضرورة العمل على تأطير التلاميذ، وحثّهم على عدم الزيغ باختبارات التربية البدنية عن الإطار التربوي، وعلى ضرورة اتخاذ جميع الاجراءات لتأمين مراكز الإختبارات ومحيطها، وتوفير التغطية الصحية للتلاميذ مع إيلاء جانب النقل العناية اللازمة من خلال توفير العدد الكافي من الحافلات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma