البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

1679306339575

بنزرت: مواكب احتفاليّة جهوية ومحلية إحياء للذكرى 67 لعيد الاستقلال

أحيت ولاية بنزرت، اليوم الاثنين، الذكرى 67 لعيد الاستقلال المجيد في إطار مواكب وفعاليات احتفالية وطنية شملت جميع معتمديات الجهة الاربع عشرة.
واحتضنت ساحة الجمهورية أمام مقر الولاية موكبا أشرف عليه والي بنزرت، سمير عبد اللاوي، تم خلاله رفع وتحية العلم المفدى على أنغام النشيد الوطني، وحضرته تشكيلات امنية متنوعة من مصالح الدفاع والامن الوطني بكافة اسلاكه الرسمية ومصالح الحماية المدنية، علاوة على حضور أعضاء مجلس نواب الشعب من ممثلي الجهة في المجلس النيابي الجديد وبقية مكونات النسيج المنظماتي والمجتمعي ،وعدد هام من المناضلين والمقاومين .
وانتظم بالمناسبة موكب استقبال على شرف جميع الحضور، ولا سيما من مناضلي الجهة ومقاومي الاستعمار الفرنسي الغاشم، ومن مؤسسي الدولة، وكانت لاستذكار بطولات الشعب التونسي على ارض الجلاء بنزرت وكافة جهات البلاد واهمية تكاتف الجهود لحفظ أمانة الاستقلال ومواصلة الاصلاح والبناء.
وكانت جميع معتمديات الجهة شهدت ايضا تنظيم مواكب محلية تحت اشراف المعتمدين، علاوة على تنظيم عدد من الانشطة الرياضية والشبابية والثقافية للنوادي الثقافية والرياضية ومؤسسات الطفولة، وغيرها من الفعاليات الرسمية والمجتمعية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma