البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ركراكي

وديتا البرازيل والبيرو ستمكنان من الرفع من مستوى المنتخب المغربي

أكد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي ،اليوم الإثنين، أن المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب المغربي ضد نظيريه البرازيلي والبيروفي، ستمكنان من الرفع من مستوى المنتخب المغربي.
وقال الركراكي خلال ندوة صحفية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة للكشف عن القائمة النهائية التي ستخوض المباراتين الوديتين يومي 25 و28 مارس الجاري، إن هاتين المباراتين « ستكونان من المستوى العالي، وذلك لمواصلة المنحى التصاعدي خاصة بعد كأس العالم ».
وفيما يتعلق بالقائمة، أشار مدرب منتخب اسود الاطلس إلى أن « هناك الكثير من الناس ينتظرون التغييرات، لكن هذه المجموعة هي التي تألقت وتأهلت إلى نصف نهائي المونديال. أجرينا بعض التغييرات بسبب إصابات بعض اللاعبين وأيضا بسبب تطور مستوى المنتخب المغربي ».
وعن مشاركة الحارس ياسين بونو، أشار الركراكي إلى أنه يخضع للإشراف الطبي بعد إصابته يوم الأحد خلال مباراة فريقه إشبيلية ضد ألميريا، مضيفا أن بونو الذي يظل الخيار الأول للمنتخب المغربي، سيكون حاضرا ضد البرازيل والبيرو.
أما عن العميد غانم سايس، فقال الركراكي إنه لم يلعب كثيرا مع فريقه، وعدم خوضه بضع مباريات مع ناديه لا يمنعني من الاعتماد عليه ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma