البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

théatre national  المسرح الوطني

المسرح الوطني يفتح باب الترشح للإنتاج والإنتاج المشترك لأعمال مسرحية وفنيّة

أعلنت مؤسسة المسرح الوطني عن فتح باب الترشح لقبول ملٌّفات الإنتاجات والانتاجات المشتركة لأعمال مسرحية وفنيّة جديدة محترفة، وذلك إلى غاية موفى الشهر الحالي.
ودعت في بلاغ نشرته أمس كل الفنانين المسرحين المحترفين وهياكل الانتاج المسرحي والفنّي المحترفة الراغبين في المشاركة إلى تقديم ترشحاتهم في أجل أقصاه 31 مارس 2023.
وأوضحت أن الملف يجب أن يتضمن مطلب ترشح باسم المدير العام للمسرح الوطني ممضى ومختوم من وكيل شركة الإنتاج أو صاحب المشروع، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنيّة لصاحب المشروع إضافة إلى العنوان و رقم الهاتف و البريد الإلكتروني . كما ينبغي أن يحتوي الملف على نسخة من بطاقة تعريف الشركة بالنسبة للشركات (RNE) ونسخ من بطاقات احتراف صاحب المشروع والمساهمين في إنجازه، علاوة على السير الذاتيّة لعناصر الفريق الفنّي والفكرة العامة للمشروع والنص الدرامي والرؤية الاخراجية .
ومن مكونات الملف أيضا التّصور السينوغرافي للمشروع (رسومات الديكورات، المتمّمات، الملابس وغيرها ) والتّصوّر الموسيقي (موسيقى حيّة- تأليف- تركيب…) والقائمة الإسمية للفريقين الفنّي والتّقني المشاركين في العمل، وشهادة تثبت التصريح أو إيداع المصنفات الأدبية والفنية المستعملة في المشروع لدى المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة، إلى جانب الميزانية التقديرية للمشروع مفصلة، ومقترح توزيع نفقات إنجاز المشروع إذا كان مشتركا والجدول الزمني لتنفيذ المشروع.
ويتعين إرسال الملّفات في نسختين ورقية و رقميّة، تودع الورقية بمكتب الضبط المركزي لمؤسسّة المسرح الوطني مقابل وصل إستلام أو عن طريق البريد السرّيع أو مضمون الوصول على العنوان التّالي : قصر المسرح 58 بطحاء الحلفاوين ص.ب.183 باب سويقة -1006 تونس. أما النسخة الورقية فترسل عبر البريد الإلكتروني للمؤسسّة contact@theatrenational.tn
وقد حدّد آخر أجل لقبول الملفات يوم 31 مارس 2023 بدخول الغاية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma