البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

كاس رابطة ابطال افريقيا – المجموعة الرابعة – فوز ثالث وعلامة كاملة للترجي التونسي المتصدر

حقق الترجي التونسي اليوم بملعب حمادي العقربي برادس فوزه الثالث على التوالي على حساب نادي الزمالك المصري بنتيجة 2 -صفر في اطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن مسابقة رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم.
ويدين الترجي التونسي في فوزه بثنائية نظيفة للاعبيه محمد علي بن حمودة د35 ومحمد علي بن رمضم 90 زائد2 .
وكسب الترجي فوزا ثمينا محققا العلامة الكاملة بعد الانتصار الثالث على التوالي الذي مكنه من تعزيز موقعه في الصدارة برصيد 9 نقاط ليصبح على مشارف الدور ربع النهائي .
وفرض الترجي التونسي اليوم ضغطا في الشوط الاول وكان الاكثر مبادرة وخاصة من الجهة اليمنى . وصنع لاعبو الفريق عدة تسربات ونجحوا في احداها من توزيع كرة جانبي اخطا في استقبالها حارس الزمالك ليتلقى المهاجم محمد علي بن حمودة كرة « طائرة  » افتتح بها التسجيل في 35د واعطى ثقة لفريقه ليواصل اللعب بكثير من الثقة والتركيز.
وسيطر الترجي على وسط الميدان وكان الاقوى والاكثر تحكما في الكرة خاصة في منطفة وسط الميدان وحرم فريق الزمالك من بناء فرص جدية رغم محاولات العميد « شيكابالا » و لاعبي الهجوم عمرو سيسو والدولي التونسي سيف الجزيري
وفي الشوط الثاني بحث مدرب الزمالك عن تعزيز الخط الامامي للفريق باشراك اللاعب المغربي احمد بلحاج د46 لكن الزمالك وجد صعوبة في ان يترجم حرصه على العودة في النتيجة الى فرص حقيقية رغم بعض المحاولات الهجومية التي كانت تفتقر للتخطيط.
وواصل الترجي من جهته سيطرته على مجرى اللعب مستقيدا من سرعة لاعبيه في الخط الامامي ومن قدرة لاعبيه المهاريين خاصة في وسط الميدان على الحفاظ على الكرة من خلال التمريرات البينية والبحث عن صنع مرتدات .
كما لاح الارهاق على بعض لاعبي الزمالك وتراجع اداؤهم من ناحية اللياقة البدنية.
وفي الوقت بدل الضائع قاد مهاجم الترجي حمدو الهوني محاولة فردية وتوغل في منطقة الجزا ء للزمالك ومرر كرة عرضية لزميله محمد علي بن رمضان ليسجل الهدف الثاني للترجي في د90 زائد 2
وكسب الترجي فوزا مستحقا عزز به حظوظه في المرور مبكرا الى ربع النهائي .
ويلاقي الترجي التونسي يوم 7 مارس المقبل في القاهرة نادي الزمالك في لقاء الاياب ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات.
ادارة المباراة اليوم الحكم المغربي رضوان جيد.
وعول مدرب الترجي نبيل معلول خلال المباراة على الحارس معز بن شريفية واللاعبين رائد بوشنيبة ومحمد امين بن حميدة و امين طوغاي وياسين مرياح وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان وحمدو الهوني ومحمدعلي بن حمودة ( عوضه رياض بن عياد د72 ) وصابر بوغرين (عوضه فوسيني كوليبالي د72) وانيس البدري (عوضه رشاد العرفاوي د83 )
- ترتيب المجوعة
نقاط لعب
1-الترجي التونسي 9 3
2-المريخ السوداني 4 3
3-بلوزداد الجزائري 3 3
4-الزمالك المصري 1 3
يتاهل الاول والثاني في نهاية دور المجموعات الى ربع النهائي

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma