البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

arbitre

الملعب التونسي يطالب بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراته القادمة امام النادي البنزرتي

طالبت الهيئة المديرة للملعب التونسي من الادارة الوطنية للتحكيم بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراته القادمة خارج القواعد امام النادي البنزرتي المقررة يوم الاحد المقبل لحساب الجولة الثالثة عشرة من المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
واضافت الهيئة المديرة لفريق باردو في بلاغ صادر مساء الخميس انه في صورة عدم الاستجابة لهذا الطلب فانها ستتخذ الإجراءات اللازمة.
وتاتي مطالبة الملعب التونسي بتعيين طاقم تحكيم اجنبي على اثر الاحداث التي رافقت مباراته امام النجم الساحلي في اطار الجولة الثانية عشرة اليوم الخميس بمركب الهادي النيفر بباردو والتي ادت الى توقف المقابلة في الدقيقة 65 بسبب اصابة الحكم المساعد بمقذوفات صادرة عن فئة من جماهير الفريق عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم فريق جوهرة الساحل بهدف دون رد.
وقال الملعب التونسي في بلاغه اليوم انه على « إثر الأحداث التي شهدتها مباراة فريقنا ضد النجم الرياضي الساحلي هذا اليوم وإثر المجزرة التحكيمية التي تعرض لها الفريق من قبل المدعو مجدي بالحاج علي، حكم المباراة ومراقبي الخط، لا يسع الهيئة المديرة للملعب التونسي إلا أن تعبر عن إستنكارها الشديد لكل ما أقدم عليه الطاقم التحكيمي من ظلم واستفزاز قبل وأثناء المباراة ».
كما اعربت عن استغرابها « من قرار إيقاف المباراة على إعتبار أن ما حدث لا يبرر هذا القرار خاصة وأن العديد من الأحداث المماثلة بل وحتى الأكثر خطورة لم تؤد إلى مثل هذا القرار في ملاعب أخرى ».
واعلمت الهيئة المديرة للملعب التونسي « أحباء الفريق والرأي العام الرياضي أنها ومنذ الإعلان عن تعيين الطاقم التحكيمي أبدت إمتعاضها وعبرت عن رفضها له عبر المسالك الرسمية وتلقت تطمينات في هذا الشأن خاصة وأن الفريق تعرض إلى سلسلة من المظالم التحكيمية والتي كانت مصدر إحتجاج من إدارة الفريق ».
ويعاني الملعب التونسي من ازمة نتائج جعلته يتذيل ترتيب المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط بالتساوي مع هلال الشابة قبل جولتين من نهاية منافسات المرحلة الاولى. وينزل صاحب المركز الاخير مباشرة الى الرابطة المحترفة الثانية بينما يخوض اصحاب المراتب 5 و6 و7 مرحلة تفادي النزول.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma