البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مقر معتمدية نفطة

بنزرت: تأكيد على أهمية سلك العمد تنمويا واجتماعيا خلال أشغال الندوة الدورية للعمد

مثّل موضوع تعزيز الأدوار التنموية والاجتماعية لسلك العمد أبرز المحاور التي تناولتها الندوة الدورية للعمد الملتئمة، اليوم الجمعة، بمقر ولاية بنزرت بإشراف الوالي سمير عبد اللاوي.
وأكد والي بنزرت، في مفتتح أشغال الندوة، على أهمية سلك العمد في الرفع من نسق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والمساهمة في تعزيز المناخ العام الايجابي بالجهة، وخدمة المواطنين وهياكل الدولة، معربا عن تقديره لحيوية هذا السلك وعمليته في التعاطي مع جميع الملفات ولاسيما منها القريبة من المواطن.
وجدّد دعوته لجميع العمد بمواصلة المثابرة والعمل الميداني، والعمل على رعاية الوضعيات الاجتماعية الصعبة، باعتبار دورهم الاستراتيجي في مختلف اللجان المحلية والجهوية ومنها لجان تنظيم النجدة، والصحة، والتربية، والاستثمار والتنمية، والشؤون الاجتماعية، وغيرها.
وشدّد على حرص جميع هياكل الدولة على مزيد تحسين الظروف المهنية والمادية للعمدة، والتسريع بإصدار القانون الاساسي للسلك، لافتا إلى الدور الذي يضطلع به العمد لتسهيل ظروف عمل الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات وتفقد مراكز الاقتراع والتنسيق مع بقية الهياكل لتلافي أي نقائص، ومساهمتهم في توفير الظروف الملائمة للمواطنين لاداء واجبهم وممارسة حقهم الدستوري، وفق تعبيره.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma