البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Avenir sportif de La Marsa  مستقبل المرسى

الرابطة المحترفة الثانية (الجولة 6 – المجموعة1) : مستقبل المرسى يستغل تعثر المتصدر شبيبة القيروان ويقلص الفارق في الصدارة الى نقطتين

خرج مستقبل المرسى مستفيدا بارزا في صراع اعلى ترتيب المجموعة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه مستقبل المحمدية 4-1 مستغلا خسارة المتصدر شبيبة القيروان امام النجم الرادسي صفر-1 اليوم الثلاثاء في اطار الجولة السادسة.
في المباراة الاولى وبفضل فوز صريح على مستقبل المحمدية 4-1، واصل مستقبل المرسى سلسلة نتائجه الايجابية بعدما توفق خلال الجولات الاربع الاخيرة في تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل بما مكنه تعزيز موقعه في المركز الثاني ب11 نقطة بفارق نقطتين خلف شبيبة القيروان المتصدرة بينما توقف رصيد مستقبل المحمدية الذي عجز للجولة الخامسة على التوالي عن تلمس طريق الفوز عند 6 نقاط في المركز الثامن.
اما في المباراة الثانية، فقد الحق النجم الرادسي الخسارة الاولى بشبيبة القيروان بالفوز عليها بهدف دون رد لتتوقف بذلك المسيرة الوردية لفريق عاصمة الاغالبة بعد اربعة انتصارات متتالية ويتجمد رصيده عند 13 نقطة في اعلى جدول الترتيب في حين اقترب النجم الرادسي بفضل هذا الفوز الثاني على التوالي من كوكبة الطليعة بصعوده الى المركز الخامس بمجموع 9 نقاط.
كما حقق امل الرقبة بتطاوين قفزة هامة في الترتيب بارتقائه الى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفوزه الثمين على ضيفه مستقبل قابس بهدف نظيف ليلتحق بالنادي القربي الذي اكتفى بتعادل سلبي مخيب على ارضه امام النادي البنبلي صاحب المركز التاسع ب5 نقاط.
وعاد مستقبل وادي الليل بالعلامة الكاملة من تنقل صعب الى الشمال الغربي حيث تغلب على جندوبة الرياضية 2-1 ليتقدم الى المرتبة السادسة برصيد 8 نقاط متجاوزا في الترتيب منافسه الذي تراجع الى الصف السابع ب7 نقاط.
وحسم التعادل بهدف في كل شبكة مباراة اولمبيك مدنين وضيفه امل جربة وهي نتيجة لا تخدم مصلحة الفريقين على حد السواء باعتبارها ابقتهما في المركز التاسع والاخير ب5 نقاط لكل منهما.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma