البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

قطر

كأس العالم 2022 – مدرب إسبانيا: التعادل مع ألمانيا لحظة حزينة

وصف لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني التعادل امام المنتخب الألماني (1-1) يوم امس الاحد لحساب الجولة الثانية من منافسات مونديال قطر 2022 باللحظة الحزينة، حيث كان الفوز كفيلا بالتأهل إلى الدور الثاني.
وأوضح مدرب إسبانيا أنه انتابه شعور غريب بعد هدف ألمانيا، حيث كانت لحظة حزينة في ظل التفويت في فرصة التأهل إلى الدور الثاني قبل دقائق معدودة من نهاية المباراة معتبرا أن تحقيق الفوز كان الأفضل في ظل خروج اللاعبين بخيبة أمل من عدم المحافظة عليه.
وقال إنريكي إن التعادل نتيجة عادلة خاصة أن ألمانيا من أفضل المنتخبات العالمية وتحتل المرتبة الرابعة عالميا فضلا عن أنها عادت بقوة في الجزء الأخير من المباراة وخلقت العديد من الفرص.
وأوضح مدرب إسبانيا أنه سيسعي إلى تخطى موضوع إصابات بعض اللاعبين بالتدريب، خاصة في ظل ضغط المباريات واللعب كل ثلاثة أيام، مشيرا إلى أنه سيستعد بقوة لمواجهة اليابان من أجل تحقيق الفوز والمحافظة على صدارة المجموعة.
ونوه إنريكي بجميع لاعبي المنتخب الإسباني، ووصفهم بالمثل الذي يحتذى به في خدمة وطنهم، منتقدا الحملات الإعلامية بضرورة استبعاد اللاعبين الكبار امثال جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتش، فالأول قدم أداء رائعا اليوم، وساهم في الهدف، والثاني سأقنعه بالاستمرار حتى المونديال المقبل، لأن وجوده في خط الوسط مهما للغاية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma