البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

معلومات_عامة_عن_رياضة_التجديف

تونس تحتضن منافسات البطولتين الافريقية و العربية للتجديف الشاطئ من 27 الى 30 اكتوبر الجاري

يحتضن المنتجع السياحي بالحمامات الجنوبية فعاليات البطولتين الافريقية و العربية للتجديف الشاطئ « سرعة » من 27 الى 30 اكتوبر الجاري بمشاركة 130 متسابقا يمثلون 15 دولة.
وستكون ضربة البداية بالبطولة الافريقية للتجديف الشاطئ في نسختها الاولى وتتواصل على يومي 27 و 28 اكتوبر الجاري بمشاركة كل من الجزائر و ليبيا و المغرب و مصر و جيبوتي و السودان والكوت ديفوار و كينيا و الطوغو وجنوب افريقيا وزمبابوي و الكاميرون فضلا عن المنتخب التونسي الذي سيكون معززا بابرز عناصره التي تالقت في الاستحقاقات الدولية الاخيرة.
ويضم المنتخب التونسي بالخصوص اللاعبة هالة بلحاج محمد التي احرزت الميدالية الذهبية في بطولة العالم للتجديف الشاطئ للاواسط والوسطيات التي احتضنتها مؤخرا بلاد الغال و كذلك في البرتغال خلال بطولة العالم نسخة 2021 الى جانب كل من محمد ريان حفصة ومحمد الطيب و بلال الفريقي وخديجة الكريمي الذين سبق لهم الصعود على منصة التتويج في بطلات العالم السابقة.
وستحتضن شواطئ الحمامات الجنوبية منافسات البطولة العربية يومي 29 و 30 اكتوبر 2022 كذلك للتجديف الشاطئ(سرعة) بمشاركة بلدان الجزائر و المغرب وليبيا ومصر والسودان و دجيبوتي و الكويت والامارات العربية المتحدة علاوة عن تونس البلد المنظم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma