البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كرة اليد

تونس تسعى للفوز بتنظيم بطولة عالمية للشبان في كرة اليد في الفترة المقبلة

تحادث كريم الهلالي رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد صباح اليوم بالقاهرة مع منصورو اريمو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد .
وحضر المحادثة العضو الجامعي المسؤول عن المنتخب الوطني زياد نطاط واوغست دوغبو امين مال الاتحاد الافريقي لكرة اليد.
ووصف الهلالي الجلسة ب »الممتازة » وقال بانها ستفتح آفاقا واسعة للتعاون مشيرا الى ما اظهره رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد الافريقي لكرة اليد من استعداد لدعم الجامعة التونسية لكرة اليد في مشاريعها المستقبلية وفي مقدمتها استضافة تونس لبطولة العالم للشبان في الفترة القادمة.
واوضخ الهلالي في تصريح لوكالة (وات) ظهر اليوم ان الجامعة ستطلب تنظيم احدى بطولات العالم المقررة في الفترة المقبلة في اصناف الشبان والتي لم يتم بعد تعيين البلد المستضيف لها.
وفي سياق متصل تحادث كريم الهلالي امس مع حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد بحضور سفير تونس بالقاهرة محمد يوسف .
ووعد حسن مصطفى بزيارة تونس قريبا وبتقديم الدعم الكامل لكل المشاريع المستقبلية للجامعة كما تعهد بالسعي لتمكين تونس من شرف تنظيم احدى بطولات العالم في الفترة القادمة.
وستفتح محادثتا رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد مع مسؤولي الاتحادين الافريقي والدولي افاق تعاون ارحب بين الجامعة والهيكلين القاري والدولي لكرة اليد . وتراهن الجامعة على ان يكون للمحادثتين اثر ايجابي في قادم المراحل والمحطات المقبلة بما يمهد لعودة اشعاع كرة اليد التونسية وتعزيز علاقات التعاون مع الإتحادين الافريقي والدولي لكرة اليد في كافة المجالات .
وتشارك تونس في البطولة الافريقية لكرة اليد التي افتتحت امس في القاهرة .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma