البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ligue 1 الرابطة المحترفة الاولى

الرابطة المحترفة الاولى : المباراة الفاصلة لتفادي النزول – مؤشرات بعدم اجراء اللقاء

قبل ساعة واحدة تقريبا من الموعد المقرر لانطلاقها ظهرت مؤشرات تفيد بعدم اجراء المباراة الفاصلة التي اقرتها الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تطبيقا لقرار لجنة التاديب التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم بين امل حمام سوسة ونجم المتلوي حيث اظهرت صور فيديو مباشر نشرتها صفحة امل حمام سوسة تشير الى غلق ملعب حمادي العقربي برادس امام الفريق فيما اعلن نجم المتلوي انه لن يتحول الى العاصمة لخوض المباراة.
وقال النوري القنطاوي رئيس امل حمام سوسة مساء اليوم ان فريق امل حمام سوسة لكرة القدم متواجد امام ملعب رادس لخوض المباراة الفاصلة التي ستجمع امل حمام سوسة بنجم المتلوي والمقررة اليوم الاربعاء لكنه وجد ابواب ملعب رادس مغلقة .
وافاد القنطاوي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء مساء اليوم الاربعاء  » نجهل سبب غلق الملعب قبل ساعة من انطلاق المباراة المقررة بداية من الساعة الخامسة مساء » مضيفا ان « امل حمام سوسة سيتخذ جميع الاجراءات القانونية التي تضمن حقوقه من ذلك معاينة غلق ملعب رادس من طرف عدل تنفيذ تم الاستنجاد به في الغرض ».
وكانت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قررت تعيين مباراة فاصلة لتفادي النزول من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بين امل حمام سوسة بنجم المتلوي ليوم الاربعاء بملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الخامسة مساء دون حضور الجمهور..
ويذكر ان القرارات التاديبية للجنة التاديب التابعة بالجامعة التوسنية لكرة القدم القاضية باقامة مباراة فاصلة بين امل حمام سوسة ونجم المتلوي لتفادي النزول واقرار عقوبة بخمس سنوات حرمان من اللعب لحارس مرمى ولاعب من ترجي جرجيس وتغريمهما ب50 الف دينار جوبهت في مرة اولى فور صدورها برفض ثلاثة اندية وهي نجم المتلوي و امل حمام سوسة وترجي جرجيس قبل ان يعلن امل حمام سوسة عن قبوله خوض المباراة فيما تمسك النجم الرياضي بالمتلوي برفض خوض المباراة ولم يتحول الى العاصمة.
ويذكر ان عبد الرزاق الحشائشي متصرف الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة سبق ان قال في تصريح سابق ل « وات » ان « الرابطة تولت اعلام الفريقين بالموعد المحدد للمباراة المذكورة وانه يتعين عليهما احترام الاجراءات المعمول بها في هذا الصدد من ذلك مقتضيات الفصل 175 من القوانين العامة للجامعة التونسية لكرة القدم الذي ينص على انه لا يمكن الاخذ بعين الاعتبار لاي تبرير للغياب عن اجراء مقابلة او الوصول المتاخر الى الملعب بتاخير يفوق 5 دقائق عن موعد انطلاقها ».
واضاف الحشائشي انه « في صورة تخلف الفريقين عن المباراة فانهما سيكونان عرضة لعقوبات مالية ورياضية وفقا للتراتيب الجاري بها العمل ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma