البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

الرابطة المحترفة الاولى – مرحلة التتويج-الجولة 2: الترجي الرياضي يفوز على الاتحاد المنستيري ويعزز موقعه في الصدارة

عزز الترجي الرياضي موقعه في صدارة ترتيب مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد فوزه مساء اليوم الثلاثاء على الاتحاد المنستيري بنتيجة 1-صفر بملعب حمادي العقربي برادس في اطار الدفعة الاولى من منافسات الجولة الثانية لمرحلة التتويج.
ونجح فريق باب سويقة منذ بداية اللقاء في فرض سيطرة ميدانية على الاتحاد المنستيري الذي خاض المباراة محروما من تاطير مدربه فوزي البنزرتي المعاقب وكذلك من خدمات قلب الدفاع محمد الصغراوي المعاقب. وتمكن الترجي من صنع عدة فرص سانحة للتهديف الا ان تسرع مهاجميه من جهة وحسن استعداد دفاع الاتحاد وحارسه الدولي بشير بن سعيد من جهة اخرى حالا دون اهتزاز الشباك.
وتابع شيخ الاندية التونسية سيطرته على مجريات اللعب الا ان اشكال النجاعة الهجومية الذي يعاني منه الفريق منذ فترة وقف حجر عثرة امامه لتنتظر جماهير الترجي التي تحولت باعداد كبيرة الى ملعب رادس الدقيقة 78 عندما نجح اللاعب محمد علي بن رمضان في اجبار لاعب فريق عاصمة الرباط حسام تقا على ارتكاب خطا اقره حكم تقنية الفيديو المساعد (فار) الذي اشار لحكم المباراة نضال اللطيف بوجود ضربة جزاء لم يتردد في اعلانها .
وتوفق نفس اللاعب محمد علي بن رمضان في تجسيم ضربة الجزاء الى هدف الانتصار في دق 78 وهي ضربة الجزاء الثانية على التوالي التي توفق في تنفيذها بعد ان كان بن رمضان سجل ضربة جزاء اولى في المباراة التي فاز فيها الترجي 2-1 على النادي الصفاقسي يوم الجمعة الفارط في اطار الجولة الاولى من مرحلة التتويج.
ورفع الترجي الرياضي رصيده الى 9 نقاط في صدارة الترتيب من فوزين و3 نقاط حوافز بينما تجمد رصيد الاتحاد المنستيري في 5 نقاط مؤقتا في انتظار استكمال مباريات الغد.
وسيستحوذ كلاسيكو الجولة بين النجم الساحلي و النادي الصفاقسي غدا الاربعاء باهتمام الجمهور الرياضي باعتبار ان مسرح المباراة المرتقبة سيكون الملعب الاولمبي بسوسة الذي سيفتح ابوابه مجددا بعد اشغال تهيئة وتوسعة انطلقت منذ شهر مارس 2019,ولهذا سيعمل ابناء المدرب لسعد جرده على استغلال هذه المناسبة لتحقيق نتيجة ايجابية بعد فوزه العريض خلال الجولة الافتتاحية امام اتحاد بن قردان بينما سيبحث النادي الصفاقسي على تدارك هزيمة الجولة الماضية ضد الترجي الرياضي.
وكان لاعبو النجم ومدربهم واعضاء هيئة النادي زاروا امس في اليوم الاول للعيد الملعب واعبروا عن ابتهاجهم بجاهزية الملعب الذي يعيد لجمهور النادي حقه في متابعة مقابلات فريقهم على ميدانه التاريخي.
وتحت شعار التدارك ستدور مباراة الغد بين اتحاد بن قردان و النادي الافريقي التي يستضيف فيها ابناء بن قردان فريق باب الجديد بملعب المرحوم حمادي العقربي برادس,حيث سيعمل كل فريق على تحقيق اول انتصار في مرحلة التتويج اثر هزيمة كل منهما في الجولة الافتتاحية على التوالي امام النجم الساحلي و الاتحاد المنستيري.
وسيسعى فريق اتحاد بن قردان الى تدارك الموقف اثر الخسارة العريضة التي تكبدها امام النجم الساحلي وسيرفع لواء التحدي لاثبات جدارته بالتواجد ضمن اندية المراهنة على البطولة بينما يدرك النادي الافريقي ان التفريط في نقاط مباراة الغد ستضعف من حظوظه في المراهنة على لقب البطولة لاسيما و ان الجولة القادمة ستضعه وجها لوجه ضد المتصدر الترجي الرياضي في دربي العاصمة.
ولهذا سيضع ابناء المدرب منتصر الوحيشي كل امكانياتهم لضمان نقاط المباراة المرتقبة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma