البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

volley

سحب رزنامة بقية المسابقات للموسم الحالي يوم الاثنين 14 مارس

اعلنت الجامعة التونسية للكرة الطائرة ان سحب رزنامة بقية المسابقات للموسم الحالي سيتم يوم الاثنين 14 مارس الجاري على الساعة منتصف النهار بمقر الجامعة.
كما سيتم بالمناسبة سحب رزنامة كاس تونس ومجموعة التتويج الممتازة لبطولة القسم الوطني أ الى جانب رزنامة كاس الجامعة ومجموعة تفادي النزول.
وتتالف مجموعة التتويج الممتازة من اصحاب المراكز الاربعة الاولى لمرحلة التتويج وهي اندية الترجي الرياضي الذي سيدخل هذه المرحلة بنقطة حوافز باعتباره صاحب المركز الاول والنادي الصفاقسي ومستقبل المرسى والنجم الساحلي. وستتواجه هذه الفرق ذهابا وايابا على ان يحرز صاحب المرتبة الاولى لقب البطولة.
اما مسابقة كاس الجامعة فستجمع صاحبا المركزين الاخيرين في مرحلة التتويج /مولدية بوسالم والاولمبي القليبي/ وصاحبا المركزين الاول والثاني لمجموعة تفادي النزول /سعيدية سيدي بوسعيد وجمعية اتصالات صفاقس/ فيما تتالف المجموعة الاخيرة من اصحاب المراكز الاربعة الاخيرة لمجموعة التدارك التي ستتبارى فيما بينها ذهابا وايابا وينزل في اعقابها صاحب المرتبة الاخيرة الى بطولة الوطني ب فيما يلعب صاحب المركز قبل الاخير مباراة فاصلة مع ثاني البطولة ب على ملعب محايد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma