البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الترجي-والنجم

مدرب النجم الساحلي : الانتصار على الترجي الرياضي ضروري اذا اردنا الذهاب بعيدا في المسابقة

قال لسعد جردة الشابي مدرب النجم الساحلي ان « الانتصار على الترجي الرياضي ضروري اذا ما اردنا الذهاب بعيدا في مسابقة رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم » في المباراة المقررة يوم السبت على ملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الثانية بعد الظهر لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات.
واعرب لسعد جردة الشابي الذي استلم هذا الاسبوع المقاليد الفنية للنجم الساحلي خلفا للفرنسي روجي لومار خلال ندوة صحفية انعقدت يوم الجمعة بملعب حمادي العقربي عن الاعتقاد ان المهمة لن تكون باليسيرة بالنظر الى خصائص المنافس وطبيعة الحوار الذي سيجمع بين افضل ناديين في تونس على حد تعبيره. واضاف « سيكون الرهان على درجة كبيرة من الاهمية بالنسبة للفريقين على حد السواء باعتبار تاثير النتيجة النهائية على حظوظهما في سباق التاهل الى الدور ربع النهائي. عملنا على حسن الاستعداد للمباراة على جميع المستويات وسنسعى للظهور بوجه مشرف يرتقي الى انتظارات احباء الفريق ».
وحول حظوظ النجم الساحلي في مسابقة رابطة ابطال افريقيا في ظل الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق اشار قائلا « امال النجم في بلوغ الدور ربع النهائي مرتبطة بنتيجتي المباراتين المقبلتين بعد ان خسر الفريق نقطتين ثمينتين في بوتسوانا امام جوانينغ غالاكسي لكن المؤشرات الحالية تبعث على التفاؤل وهذا ما سنسعى لترجمته على ارضية الميدان من اجل الفوز وضمان اوفر حظوظ الترشح ».
واوضح الشابي انه لا يخشى تدريب النجم الساحلي في هذه الفترة بالذات قائلا « انا لا اخاف المهمات الصعبة بل يتعين على كل مدرب يريد لنفسه النجاح قبول التحديات وهذا ما دفعني للتعامل الايجابي مع عرض النجم اذ وافقت عليه بكل حماس منذ اليوم الاول في وقت كنت قادرا فيه على تاجيل الاشراف على الفريق الى ما بعد مباراة الترجي لكن هذا ليس من طبعي وانا على ثقة بامكانيات المجموعة وقدرتها على التالق ».
ومن جانبه، اشار لاعب النجم الساحلي فرج القيرماني ان « مباراة الترجي تعد كلاسيكو سنتعامل معه بلا ضغط ولكن بروح مسؤولية عالية اذ ان عناصر النجم شاعرة بحجم المسؤولية الملقاة عل عاتقها لاسيما وان المقابلة ستدور امام جماهيرنا وبالتالي لن نساوم في نتيجتها النهائية ».
وختم القيرماني مشددا على ان « مباراة الغد تكتسي اهمية كبيرة باعتبار الحاجة الملحة لتحقيق الفوز وهي النتيجة الوحيدة التي ستلبي طموحاتنا حتى نواصل المشوار في المسابقة الافريقية بتفاؤل وثقة لبلوغ الدور ربع النهائي ».
يذكر ان النجم الساحلي يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين خلف صاحبي الطليعة الترجي الرياضي وشباب بلوزداد الجزائري بينما يتذيل جوانينغ غالاكسي البوتسواني الترتيب بنقطة واحدة. ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني الى الدور ربع النهائي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma