البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

راضي الجعايدي

مدرب الترجي الرياضي : سنسعى لتحقيق الفوز للمحافظة على الصدارة

اكد راضي الجعايدي مدرب الترجي الرياضي ان رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم تعد هدفا اساسيا في مشوار الفريق وهذا ما يحتم علينا تحقيق الفوز في لقاء النجم الساحلي من اجل المحافظة على صدارة المجموعة الثالثة والمضي قدما نحو التاهل الى الدور ربع النهائي للمسابقة.
واوضح راضي الجعايدي خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الجمعة عشية اللقاء المرتقب غدا السبت امام النجم الساحلي في اطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات ان « اللقاء المنتظر سيكون مليئا بالفرجة والتشويق باعتبار حدة المنافسة في لقاءات الكلاسيكو » مبينا انه رغم الفترة الانتقالية التي يعيشها المنافس خصوصا بعد رحيل المدرب روجي لومار الا ان ذلك لم يؤثر على تركيزنا وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل تحقيق الفوز ».
واضاف ان « الترجي الرياضي يتنفس الانتصارات والالقاب وبالتالي سنتعامل مع مباراة الغد بمنتهى الجدية من خلال تقديم اداء مرضي بفرض السيطرة على مجريات اللعب وتتويجه بالنجاعة الهجومية التي سجلت حضورها في مباراة النادي البنزرتي الاخيرة ويتعين علينا المواصلة على ذات النهج من خلال حسن التعامل مع المباراة والامكانيات المتوفرة في ظل غياب بعض العناصر من ذلك محمد علي بن حمودة الذي نجح في تقديم الاضافة حين تم منحه الفرصة للظهور والبروز ».
وتابع مدرب الترجي « انتظر ان يضع المدرب الجديد للنجم الساحلي لمساته الخاصة على اداء الفريق غدا ونحن جاهزون لكل السيناريوهات الممكنة وهذا ما يملي علينا وضع كل طاقاتنا في الميزان للخروج بنقاط الانتصار في مهمة لن تكون يسيرة في ظل سعي المنافس الى الدفاع عن حظوظه في المسابقة ».
واوضح المدافع الجزائري عبد القادر بدران ان « الترجي سيظل وفيا للهدف الذي يسعى اليه وهو التتويج بكاس رابطة ابطال افريقيا وبالتالي ساعمل مع زملائي على تقديم مردود غزير وتحقيق الفوز في مباراة كلاسيكو نعي جميعا مدى اهميتها وستكون مفتاح المرور الى الدور القادم ».
وحول عقده مع الترجي الرياضي الذي ينتهي في جوان 2022، قال بدران « كل تركيزي منصب حاليا على مشواري مع الفريق سواء في لقاءات البطولة او رابطة ابطال افريقيا ولم اتطرق بعد الى موضوع عقدي مع مسؤولي الاحمر والاصفر حول التجديد من عدمه ».
ويتصدر الترجي الرياضي المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري في حين يحتل النجم الساحلي المركز الثالث ب3 نقاط وجوانينغ غالاكسي البوتسواني المركز الرابع والاخير بنقطة واحدة. ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني الى الدور ربع النهائي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma