البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كمال دقيش

المهدية/شباب ورياضة:: منطقة ملولش ستكون أولويتنا في مجال المنشآت الرياضيةّ

شدد كمال دقيش، وزير الشباب والرياضة، الجمعة بالمهدية، على أن « منطقة ملولش ستكون أولوية الوزارة في ما يتعلق بالمنشآت الرياضية ».
وأبدى دقيش، في تصريح إعلامي لدى زيارة أداها للجهة، « استغرابه من الغياب التام لأدنى مقومات الرياضة بمعتمدية ملولش ». وقال، في ذات الصدد، إن المنشآت الرياضية تتطلب تضافر جهود الوزارة والسلطات الجهوية والمحلية، « وهي استحقاق شبابي لا بد من توفيره في مختلف الجهات ».
وأضاف، من جهة أخرى، أن الوزارة رسمت استراتيجيات على المستويين القريب والبعيد في ما يتعلق بالتدخل لصيانة وتعهد وبناء هذه المنشآت، التي وصفها ب »المهترئة ».
ولفت إلى أن أشغال التعهد بملعب المنزه، الذي شيد منذ سنة 1967، ستنطلق في أقرب الآجال، مشيرا إلى ضرورة تضافر جهود مختلف الوزارات في باب التعهد، ومنها المالية والاقتصاد والتجهيز.
وأبرز الوزير أنه، وعلى عكس بعض الإشاعات، فإن مباراة الإياب بين تونس ومالي، التي أسفرت عنها القرعة الخاصة بالدور الفاصل لتصفيات كأس العالم قطر 2022، ستجري في ملعب رادس، مؤكدا أنه « مؤهل لاحتضانها ».
وعاين قديش، خلال الزيارة، الملعب البلدي بالجم، وملعب كرة اليد بملولش، والملعب البلدي بالشابة، علاوة على سير الاستشارة الوطنية بدار الشباب برجيش.
وشملت الزيارة، أيضا، متابعة تقدم أشغال المركب الشبابي برجيش، والعقار المقترح لإحداث مسبح بلدي بالمهدية،÷ إلى جانب أشغال قاعتي التمارين « صالح واجه » و »رضا جولاق ».
واشرف الوزير على جلسة عمل بمقر ولاية المهدية لمتابعة تقدم المشاريع التنموية في قطاعي الشباب والرياضة بالجهة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma