البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

basketball  كرة السلة

البطولة العربية لكرة السلة : المنتخب التونسي في المربع الذهبي بالعلامة الكاملة

صعد المنتخب التونسي لكرة السلة الى الدور نصف النهائي للبطولة العربية بالعلامة الكاملة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي الذي جاء على حساب نظيره الاماراتي بنتيجة 86-46 مساء الجمعة في دبي ضمن الجولة الختامية من منافسات الدور الاول (المجموعة الاولى).
وكان المنتخب التونسي فاز في مباراتيه الاوليين على المنتخبين الليبي 64-63 والاردني 64-56.
وفي مباراة ثانية لحساب المجموعة الاولى، تغلب المنتخب الليبي على نظيره الاردني بنتيجة 81-69.
وانهى الخماسي التونسي مشواره في الدور الاول في طليعة ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط من ثلاثة انتصارات امام المنتخب الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط من فوزين وخسارة. واحتل المنتخب الاماراتي المركز الثالث بمجموع 4 نقاط من فوز وخسارتين بينما تذيل المنتخب الاماراتي الترتيب ب3 نقاط من ثلاث هزائم.
وضمن المجموعة الثانية، فاز المنتخب اللبناني على نظيره الجزائري بنتيجة 83-66. وتصدر المنتخب اللبناني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من انتصارين امام المنتخب الجزائري ب3 نقاط من انتصار وخسارة والمنتخب الصومالي بنقطتين من هزيمتين.
يذكر انه في اعقاب الدور الاول، تاهل متصدر المجموعة الاولى (المنتخب التونسي) مباشرة الى الدور نصف النهائي في حين ستخوض بقية المنتخبات في المجموعتين الاولى والثانية الدور الثاني وفق البرنامج التالي :
الاحد 13 فيفري 2022
ليبيا – الصومال
الامارات – الجزائر
لبنان – الاردن
وسيقام الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 15 فيفري على ان يكون مسك الختام يوم الاربعاء 16 من نفس الشهر بالمقابلتين الترتيبيتين والنهائي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma