البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

football

بعد نهاية مشاركته الافريقية : وفد المنتخب التونسي لكرة القدم يعود الى ارض الوطن قادما من الكاميرون

عاد وفد المنتخب التونسي لكرة القدم يوم الاحد الى ارض الوطن قادما من الكاميرون بعد نهاية مشاركته في كاس افريقيا للامم التي ودع منافساتها في الدور ربع النهائي اثر خسارته مساء السبت امام المنتخب البوركيني بهدف دون رد.
وكان في استقبال بعثة المنتخب التونسي لدى حلولها بمطار تونس قرطاج وزير الشباب والرياضة كمال دقيش الذي اثنى بالمناسبة حسب ما جاء في الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك « على الاداء المشرف لعناصر المنتخب الوطني معربا عن تمنياته بتحقيق نتائج افضل في قادم الاستحقاقات الرياضية واعلاء الراية الوطنية على غرار التصفيات الافريقية لكاس العالم قطر 2022″.
يذكر ان المنتخب التونسي حقق خلال الدور الاول للنهائيات القارية فوزا واحدا على موريتانيا 4-صفر مقابل خسارتين امام مالي وغامبيا بنفس النتيجة صفر-1 ليترشح الى الدور ثمن النهائي في المركز الثالث عن المجموعة السادسة. وازاح المنتخب التونسي في الدور ثمن النهائي نظيره النيجيري بعدما تغلب عليه بهدف نظيف قبل ان تتوقف المسيرة في دور الثمانية على يد المنتخب البوريكيني.
وتجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي سيكون في نهاية شهر مارس المقبل على موعد مع مواجهتين حاسمتين امام نظيره المالي لحساب الدور الثالث والاخير من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2022. وستقام مقابلة الذهاب خارج تونس يوم 23 مارس على ان تدور مباراة الاياب برادس يوم 29 من الشهر ذاته.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma