البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

جلال القادري

كاس امم افريقيا – تونس – نيجيريا – تصريحات

اعرب المدرب المساعد للمنتخب التونسي جلال القادري عن سعادته بفوز المنتخب الوطني وتاهله الى الدور ربع النهائي مشيرا الى ان الاستحقاق يعود الى اللاعبين الذين اظهروا رغبة كبيرة واصرارا على الفوز .
واشار الى الوضعيات الصعبة التي عرفها اللاعبون في الفترة الماضية بسبب اصابات كورونا مضيفا ان المنتخب التونسي يشارك في البطولة من اجل ان يقطع خطوات متقدمة في السباق
واضاف ان الفريق يملك مزيجا من عناصر الخبرة والمواهب الواعدة وهو قادر على الظهور بوجه مشرف في البطولة الافريقية
مؤكدا على انه تم التنسيق في كل ما يتعلق بالمباراة مع المدرب منذر الكبير الذي وصفه ب » قائد السفينة » .
- يوسف المساكني
قال انه سعيد بان يكون قد قدم الاضافة وساعد المنتخب الوطني على تحقيق الفوز مؤكدا على ضرورة ان يقف الجميع يد واحدة وراء الفريق .وشدد على انه لا يدخر اي مجهود لفائدة الفريق معربا عن استيائه من بعض الانتقادات تجاه لاعبي المنتخب وقال ان ذلك لم يزد اللاعبين الا حرصا على البذل لفائدة الفريق.
- عيسى العيدوني
اوضح ان الهدف جاء في افضل وقت وقد تمكن المنتخب من الحفاظ على اسبقيته مضيفا ان المنتخب كان مركزا خلال كامل فترات المباراة . واضاف انه حرص على تقديم افضل ما عنده ولم يدخر اي جهد ليساهم في فوز المنتخب مشيرا الى انه بعد الترشح فان المشوار مازال صعبا امام الفريق ليقطع خطوات جديدة  »
_ اسامة الحدادي.
افاد ان المنتخب كان متحفزا كثيرا لكسب نتيجة المباراة اليوم. وانه رغم الظروف الصعبة فان اللاعبين كانوا مصرين على تحقيق الفوز واهداء الفرحة للشعب التونسي المتعطش لاجواء الفرحة. وافاد ان بعض اللاعبين وجدوا انفسهم مدعويين للعب رغم قلة التحضيرات بسبب الاصابة بفيروس كورونا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma