البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation

القصرين : إيقاف 5 تلاميذ تورطوا في الحريق المندلع مؤخرا في مبيت الذكور بإعدادية الدغرة

أوقفت ، فرقة الابحاث العدلية التابعة للحرس الوطني بالقصرين ، اليوم الجمعة ، 5 تلاميذ تتراوح ا?عمارهم بين 15 و16 سنة يدرسون بالمدرسة الإعدادية
 » الدغرة  » في القصرين الجنوبية بسبب تورطهم في الحريق الذي نشب الإربعاء المنقضي في مرقد بمبيت الإعدادية المذكورة ، يرجح انهم اقدموا على فعلتهم بسبب تردي الوضع بالمبيت والدفع نحو توفير نقل مدرسي لهم لتأمين نقلهم من مقرات سكناهم الى المدرسة والتخلي عن المبيت وفق مصدر أمني بالجهة.
وذكر ذات المصدر في تصريح ل(وات) أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين ، أذنت بتركهم في حالة سراح واحالتهم على اظارها في حالة تقديم لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.
يذكر أن حريقا نشب الإربعاء المنقضي في مرقد الذكور بمبيت المدرسة الإعدادية « الدغرة » في معتمدية القصرين الجنوبية ، أتى على كامل محتويات المرقد ( 70 سريرا وحشايا وأغطية وأغراض التلاميذ … ) دون أن يسفر عن أية أضرار بشرية وقد تدخلت وحدات الحماية المدنية وتولت إخماده بالكامل وتم فتح بحث اداري وآخر أمني للوقف على ملابساته.
وعلى خلفية هذا الحريق اتخذت مصالح المندوبية الجهوية للتربية بالقصرين التدابير الضرورية لعدم إرباك السير العادي للدروس عبر بتوفير فضاء وقتي بالاعداية و تجهيزه وايواء التلامذة المعنيين به الى حين صيانة المرقد المتضرر الى العمل.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma