البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot_tunisie-640x405

كاس افريقيا للامم : دعوة عصام الجبالي لتعويض فراس بن العربي المصاب في قائمة المنتخب التونسي

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن دعوة متوسط ميدان نادي اودينس الدنماركي عصام الجبالي لتعويض فراس بن العربي المصاب ضمن قائمة المنتخب التونسي الذي يتأهب للمشاركة في نهائيات كاس افريقيا للامم المقررة بالكاميرون من 9 جانفي الجاري الى 6 فيفري المقبل.
وقالت الجامعة في بلاغها ان الفحوصات والكشوفات التي خضع لها فراس بن العربي اثبتت أن الإصابة التي تعرض لها مع فريقه عجمان الإماراتي يوم الاثنين تستوجب راحة طويلة و لن تسمح له بالمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للامم.
واضافت « خلافا لحالات كوفيد-19، تسمح قوانين مسابقة كأس افريقيا للامم باستبدال اللاعب في مثل هذه الوضعيات، وبناء عليه راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم رسميا الاتحاد الافريقي قصد تعويض فراس بن العربي بعصام الجبالي مرفقة طلبها بملف طبي كامل يحتوي على كل تفاصيل الإصابة ».
يذكر ان عصام الجبالي كان قد شارك في التربص الاول للمنتخب قبل ان يتم الاستغناء عنه عند الاعلان عن قائمة ال28 لاعبا الذين سيشاركون في نهائيات كاس افريقيا للامم.
وتجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي سيتحول الى الكاميرون غدا الخميس على ان يخوض يوم الجمعة مباراة ودية امام نظيره السيراليوني في اخر اختبار قبل اقتحام كاس افريقيا للامم.
وسيخوض ابناء المدرب الوطني منذر الكبير النهائيات القارية ضمن المجموعة السادسة التي تضم ايضا منتخبات مالي وغامبيا وموريتانيا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma