البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الياس سخيري

الياس السخيري لوكالة ـ »وات »: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب كرة قدم تونسي في استفتاء وكالة تونس افريقيا للانباء ) ..

أعرب اللاعب الدولي الياس السخيري عن سعادته في التواجد ضمن قائمة المرشحيين الخمسة لجائزة أفضل لاعب كرة قدم تونسي، في الاستفتاء السنوي لوكالة تونس افريقيا للأنباء لأفضل الرياضيين لعام 2021.
وأوضح في تصريح لوكالة « وات » اليوم الثلاثاء، بمناسبة حصة تدريبية للمنتخب الوطني التونسي لنهائيات كأس افريقيا للأمم ، أنّ ذلك سيحفزه أكثر لمزيد تطوير أدائه، خاصة مع المنتخب الوطني التونسي.
وعن سرّ تألقه مع فريقه كولن، أفاد الياس السخيري أنّ ذلك نتاج الاجتهاد والعمل والرغبة في النجاح.
يذكر أنّ الياس السخيري وقع ترشيحه لجائزة أفضل لاعب كرة قدم تونس لعام 2021، مع كل من لاعب سانت اتيان وهبي الخزري، ولاعب الأهلي المصري علي معلول، ولاعب الترجي الرياضي محمد علي بن رمضان، ولاعب فرينكفاروش المجري عيسى العيدوني.
وتعلن وكالة تونس افريقيا للأنباء غدا الاربعاء 5 جانفي 2022 خلال ندوة صحفية بمناسبة يوم الاعلام الرياضي الوطني، عن أسماء الرياضيين المتوجين بجوائز الاستفتاء الرياضي الوطني السنوي الذي تنجزه الوكالة سنويا لاختيار أفضل الرياضيين لعام 2021 في خمسة اصناف ( أفضل رياضي، وأفضل رياضية، وأفضل لاعب كرة قدم، وأفضل رياضي بارالمبي، وأفضل رياضية بارالمبية).
و يشمل الاستفتاء « المسابقة الرسمية  » حيث يشارك فيها الصحفيون الرياضيون من كل وسائل الاعلام الوطنية وعدد من مدربي اندية بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ( بالنسبة لمسابقة افضل لاعب) والمديرين الفنيين للجامعات الرياضية الوطنية (بالنسبة لمسابقة افضل الرياضيين).
كما يشمل الاستفتاء أيضا « مسابقة الجمهور » التي سيتم الاعلان عن نتائجها ايضا غدا بعد عرضها الى غاية 31 ديسمبر الماضي على التصويت على موقع الوكالة على الانترنات tap.info.tn.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma