البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

النجم الساحلي يعزز صفوفه بالمهاجم عزيز الشتيوي

اعلن النجم الساحلي يوم الثلاثاء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن انتداب اللاعب عزيز الشتيوي بموجب عقد الى غاية سنة 2025.
وسبق لعزيز الشتيوي (25 عاما) الذي يشعل خطة مهاجم ان تقمص الوان الترجي الرياضي واولمبيك مدنين والاتحاد المنستيري ومستقبل سليمان.
وهو الانتداب الثاني لفريق جوهرة الساحل خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد التعاقد مع الظهير الايمن لمستقبل الرجيش محمد مروان السعيدي الى غاية 2025.
ويسعى النجم الساحلي الى تعزيز صفوفه بعناصر قادرة على تقديم الاضافة لتدارك بدايته المتعثرة في المرحلة الاولى من سباق بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعدما انهى مرحلة الذهاب في المركز الخامس برصيد 7 نقاط بالتساوي مع مستقبل سليمان والاولمبي الباجي وعلى بعد 10 نقاط كاملة من المتصدر الاتحاد المنستيري.
كما سيكون ابناء المدرب الفرنسي روجي لومار خلال الفترة القادمة على موعد مع رهان قاري هام في رابطة ابطال افريقيا بعد ان وضعتهم عملية القرعة ضمن المجموعة الثالثة الى جانب الترجي الرياضي وشباب بلوزداد الجزائري وجوانينغ غالاكسي البوتسواني. ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني الى الدور ربع النهائي.
هذا وسيخوض الفريق مباراتين وديتين من اجل الوقوف على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين الاولى امام مستقبل رجيش يوم السبت 8 جانفي الجاري والثانية امام هلال الشابة يوم الثلاثاء 11 من نفس الشهر.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma