البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hand tunisie  
handball 
federation tunisienne handball  كرة اليد تونس الجامعة التونسية

المنتخب التونسي لكرة اليد يجري بداية من الغد تربصه الاعدادي الاخير بنابل قبل دورة بولونيا الودية

في انتظار تحديد الإتحاد الإفريقي لكرة اليد للموعد النهائي لكأس إفريقيا للأمم 2022، يواصل المنتخب التونسي تحضيراته للمشاركة في هذه المسابقة من خلال إجراء تربصه الاعدادي الاخير بمدينة نابل انطلاقا من يوم غد الإثنين إلى غاية الجمعة القادم قبل التحول لبولونيا في اليوم الموالي للمشاركة في دورة دولية ودية.
وكانت كاس امم افريقيا مقررة بالمغرب من 13 الى 23 جانفي المقبل بمشاركة منتخبات تونس ومصر وانغولا والمغرب والراس الاخضر وجمهورية الكونغو الديمقراطية والغابون وغينيا ونيجيريا والكامرون والسنيغال وكينيا الا ان الاتحاد الافريقي اعلن يوم 9 ديسمبر الحالي تاجيلها الى ما بعد شهر جانفي.
وسيجري المنتخب التونسي خلال دورة بولونيا ثلاث مقابلات مع كل من بولونيا يوم الثلاثاء 28 ديسمبر وهولندا يوم الاربعاء 29 ديسمبر واليابان يوم الخميس 30 من نفس الشهر.
وسيعرف هذا التربص التحاق اللاعبين الناشطين في البطولة الفرنسية على غرار لاعب « ترومبلاي » مروان شويرف ولاعب « بونتو كومبو » رياض صويد إلى جانب حارس « سيلستا » مهدي الحرباوي بالإضافة لحارس منتخب الأواسط المحترف في البطولة البرتغالية مع فريق « سبورتينغ لشبونة » ياسين بالقايد.
وتم تويجه الدعوة ل17 لاعبا للمشاركة في هذا التربص هم:
حرّاس المرمى: مهدي الحرباوي وأصيل النملي وياسين بالقايد.
جناح أيمن: عصام رزيق وطارق جلوز.
ظهير أيمن: أنور بن عبد الله ونور الدين ماوة.
منسق: بلال العبدلي وإلياس الزمّال.
ظهير أيسر: أسامة الجزيري وخالد الحاج يوسف ومحمد رضا فراد.
جناح أيسر: أسامة البوغانمي وغسان التومي.
لاعب دائرة: جهاد جاب الله ومروان شويرف ورياض صويد.
وتجدر الاشارة الى ان لاعب فريق « ماندين » الألماني المنسق محمد أمين درمول سيلتحق مباشرة بالمنتخب في بولونيا بعد انهاء التزاماته مع فريقه في في البطولة الألمانية يوم 26 ديسمبر.
ويذكر ان حارس المرمى محمد صفر لم يتمكن من مواصلة التحضيرات مع المنتخب بعد تعرضه لإصابة في التربص الأخير. كما يغيب عن التربص الاخير كل من يوسف معرف وحازم باشا وامين بنور لاسباب صحية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma