البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

محمد-دراغر

/كأس العرب قطر 2021: تصريحات دراغر والجزيري والسليتي بعد التأهل إلى نهائي البطولة

عبر لاعبو المنتخب التونسي عن سعادتهم الكبيرة بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021 بعد نجاحهم في الفوز اليوم على مصر بهدف دون رد على ملعب 974 بمنطقة رأس أبو عبود في نصف نهائي البطولة التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.
وأكد الظهير الايمن المتالق محمد دراغر أن المنتخب المصري قدم مباراة جيدة رغم الهزيمة واوفت القمة الكروية بين الاشقاء بكل وعودها ..متمنيا لهم الحظ والتوفيق في مواجهتهم المقبلة على المركز الثالث.
وشدد دراغر أن الروح القتالية التي ظهر بها اللاعبون كانت كلمة السر فرغم وفرة الفرص .. إلا أنها لم تترجم إلى أهداف ، لكن زملائه لم يستسلموا وظلوا يقاتلون حتى الرمق الأخير من أجل خطف الانتصار.
وتوجه المهاجم سيف الجزيري بالشكر إلى الجماهير المصرية والتونسية والتي لعبت دورا مهما في مواجهة اليوم من خلال رسم لوحات فنية تشجيعية مميزة ألهبت نفوس اللاعبين.
وبين الجزيري أن المواجهة لم تكن سهلة امام المنتخب المصري ، « حيث كانت له بعض الهجمات الخطرة والتي اقلقتنا كثيرا…لكن في المقابل المنتخب التونسي نجح في كسب الرهان ».
وأشار إلى أن مواجهة مصر أصبحت طي النسيان الان والتركيز سيكون منصبا على المواجهة المقبلة في انتظار تحديد الطرف الثاني في مواجهة الجزائر وقطر، لافتا إلى أنه يدرك حجم المسؤولية الملقاه على المنتخب في المباراة النهائية ،سنكافح من أجل تحقيق اللقب.
ومن جهته، أكد نعيم السيليتي أن الفوز على المنتخب المصري جاء في وقت قاتل، حيث لم نكن نحبذ خوض الأشواط الإضافية ومن ثم المرور إلى ركلات الجزاء.
وأشاد السيليتي بالجماهير التونسية الغفيرة التي حضرت الى الملعب وكانت اللاعب رقم 12 بهتافها المتواصل الذي شجع الاعبين وجعلهم مطالبين بتحقيق الفوز …كما توجه بالشكر لكل الجماهير المصرية التي شجعت بأسلوب راقي وحماسي طيلة اطوار المواجهة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma