البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

علي معلول

كأس العرب فيفا 2021 -نصف النهائي – تونس- مصر : معلول يلتحق بالتدريبات

استانف المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء امس الأحد تحضيراته لمباراة الدور نصف النهائي لكاس العرب »فيفا « التي ستجمعه يوم الأربعاء القادم بنظيره المصري انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر بملعب راس ابو عبود 974 ،بالعاصمة القطرية الدوحة.
وكان الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة منذر الكبير قد منح اللاعبين راحة مساء امس، تم على اثرها الترخيص لهم بمغادرة نزل الإقامة لبضع ساعات،بعد المجهودات التي بذلوها في لقاء الدور ربع النهائي مع المنتخب العماني 2-1.
وشهدت الحصة التدريبية مساء امس الاحد 12 ديسمبر 2021 انضمام الظهير الأيسر علي معلول للتدريبات بعد تخلصه من مضاعفات الاصابة التي كان تعرض لها واجبرته على التغيب في المباريات الفارطة للمنتخب التونسي في كأس العرب،في حين اثبتت الكشوفات التي اجراها اللاعب محمد امين بن حميدة سلامته من كل إصابة.
ويذكر ان متوسط الميدان محمد علي بن رمضان قد استوفى العقوبة المسلطة عليه،بعد اقصائه في مباراة سوريا في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، وبإمكان المدرب منذر الكبير التعويل على خدماته انطلاقا من مباراة يوم الأربعاء مع مصر. ويواصل المنتخب التونسي تخضيراته للقاء مصر المرتقبة يوم الأربعاء القادم، بإجراء حصتين تدريبيتين يومي الاثنين والثلاثاء، على أن يعقد المدرب منذر الكبير ندوة صحفية للحديث عن المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma