البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

oman2

كأس العرب: مدرب المنتخب العماني يؤكد أنّ فريقه سيسعى الى تحقيق الانتصار على نظيره التونسي

أعرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني، عن فخره بتجاوز المرحلة الأولى والتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 ، قائلا ان فريقه سيلعب غدا الجمعة أمام منتخب تونسي قوي، وسيسعى بكل السبل الى تحقيق أفضل نتيجة والانتصار على نسور قرطاج.
وأشار في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الخاص بالبطولة، إلى أن الملعب سيكون هو الفيصل في مباراة الغد رغم أن المنتخب العماني يعاني العديد من المشاكل نتيجة فقدانه لبعض عناصره بسبب الإصابة والإيقاف ويتوقع أن تكون مباراة الغد قوية ومثيرة، خاصة أن المنتخب التونسي في تقديره يضم عناصر جيدة وكان بإمكانه أن يحقق فوزا كبيرا في المباراة السابقة له.
وتمنى أن يقدم المنتخب العماني غدا مباراة جيدة كما ظهر في مباراة البحرين السابقة وفي البطولة بشكل عام.
وأوضح أن المنتخب العماني مستعد ومهيأ لخوض مباراة الغد وقد قام الجهاز الفني للمنتخب بدراسة المنافس من خلال مبارياته في البطولة وأن اللاعبين لديهم القدرة على تقديم مستوى جيد غدا، حيث إنهم قدموا مباريات جيدة وتم اختيار أفضل لاعب في المباريات السابقة من المنتخب العماني وهذا دليل على المستوى الطيب الذي قدمه المنتخب في البطولة.
من جانبه، قال جمعة الحبسي لاعب المنتخب العماني، « جاهزون لخوض لقاء غد والأجواء مثالية داخل المنتخب لدينا الإصرار والعزيمة على الفوز وتطبيق كل ما يطلبه منا المدرب من أجل الفوز رغم صعوبة المباراة أمام منتخب يضم عناصر لها خبرة جيدة ».
وأضاف أن المنتخب العماني لا يهتم بمن سيقابل في البطولة وعليه الأداء الجيد من أجل الفوز وهذا ما جاء من أجله إلى البطولة التي يطمح للفوز بلقبها.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma