البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

جماهير الملاعب

كل اجراء مخالف لبلاغ اقرار عودة الجماهير للملاعب لا يلزم الوزارة في شيء

اكدت وزارة الشباب والرياضة في بلاغ لها مساء امس مواصلة العمل بما تم إقراره في بلاغ صادر سابقا يقر رسميا بعودة الجماهير للملاعب والقاعات الرياضية منذ يوم السبت06 نوفمبر الجاري .
ويذكر ان البلاغ نص بالخصوص على  » تحديد طاقة الاستيعاب بـ15% بالنسبة للجماهير المحلية لجميع المقابلات والمسابقات الوطنية علما وأن هذه النسبة قابلة للترفيع تدريجيا بعد عملية تقييم الجوانب الأمنية والصحية ومدى التزام الجماهيبر بتطبيق إجراءات البروتوكول الصحي ».
كما نص على  » تحديد طاقة استيعاب بـ50% بالنسبة للمقابلات القارية والدولية مع ضرورة الاستظهار بشهادة استكمال عملية التلقيح واحترام إجراءات البروتوكول الصحي المعتمد في الغرض فضلا عن تحديد سن الدخول للملاعب والقاعات الرياضية ب18 سنة فما فوق « .
وشددت وزارة الشباب والرياضة في بلاغها مساء اليوم « على ان كل اجراء مخالف لهذا البلاغ لا يلزم الوزارة في شيء. ».
ويذكر ان مصادر اعلامية اوردت مساء اليوم أنّ مقابلة المنتخب الوطني التونسي ضدّ زامبيا المقررة غدا بملعب حمادي العقربي برادس في اطار تصفيات كاس العالم 2022 ستدور دون حضور الجمهور .واشارت نفس المصادر الى ان وزارة الصحة رفضت منح التراخيص اللازمة للسماح للجماهير بحضور مقابلة المنتخب التونسي مع نظيره الزامبي غدا على الساعة 20.00 .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma