البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة المحترفة الاولى

الرابطة المحترفة الاولى : مستقبل سليمان يخفض من سرعة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي يواصل نزيف النقاط

خفض مستقبل سليمان من سرعة المتصدر الاتحاد المنستيري بعدما فرض عليه التعادل السلبي في حين واصل النجم الساحلي نزيف النقاط بتعادله مع ضيفه الترجي الجرجيسي بلا اهداف يوم الخميس في اطار الدفعة الاولى من مقابلات الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي شهدت الفوز الاول لمستقبل الرجيش على حساب ضيفه هلال الشابة بهدف دون رد.
في المباراة الاولى، فوت الاتحاد المنستيري في اولى نقاطه خلال الموسم الحالي بتعادله بلا اهداف مع مضيفه مستقبل سليمان الذي كسب من جهته نقطته الاولى بعد خسارتين متتاليتين. وللمباراة الرابعة على التوالي ينجح حارس المرمى بشير بن سعيد الذي تلقى دعوة من مدرب المنتخب الوطني منذر الكبير لتعزيز صوف المنتخب التونسي للمباراتين القادمتين بتصفيات مونديال 2022 في المحافظة على عذارة شباكه ليرفع الاتحاد المنستيري رصيده الى 10 نقاط من 4 مباريات في طليعة الترتيب في حين بقي مستقبل سليمان يتذيل المجموعة بنقطة واحدة من 3 مقابلات.
اما في المباراة الثانية، فقد عجز النجم الساحلي مجددا عن الاطاحة بالترجي الجرجيسي الوافد الجديد على الرابطة المحترفة الاولى ليكتفي بتعادل مخيب ويصبح مستقبل مدربه لسعد الدريدي على كف عفريت بعد عثرة الجولة الفارطة امام الجار الاتحاد المنستيري. وكان الترجي الجرجيسي ازاح النجم الساحلي من الدور ثمن النهائي لكاس تونس خلال الموسم الفارط في اخر المواجهات بين الفريقين.
واعتقد النجم الساحلي انه انجز المهم بتقدمه في النتيجة في الدقيقة 33 عن طريق مهاجمه المخضرم ياسين الشيخاوي الذي يمر بفترة زاهية مع الفريق غير ان الترجي الجرجيسي انتزع التعادل بفضل هدف زياد زروق بحر في الدقيقة 67. ورفع فريق جوهرة الساحل رصيده الى 4 نقاط من 3 مباريات متقدما بنقطة على الترجي الجرجيسي الذي حقق تعادله الثالث على التوالي ليصبح في عداده 3 نقاط من 4 مقابلات.
وفي دربي المهدية، تمكن مستقبل الرجيش من تحقيق باكورة انتصاراته هذا الموسم على حساب جاره هلال الشابة بهدف متاخر حمل توقيع حسام السويسي في الدقيقة 78. وارتقى مستقبل الرجيش الى المرتبة الثالثة بمجموع 5 نقاط من 4 مقابلات بينما تلقى هلال الشابة خسارته الثانية ليتوقف رصيده عند 4 نقاط من 4 مقابلات.
وتستكمل مقابلات هذه المجموعة بمباراة النادي الافريقي (4 نقاط من 3 مباريات) وضيفه الاولمبي الباجي (6 نقاط من 3 مقابلات) التي تدور حاليا بملعب حمادي العقربي برادس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma