البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

club africain النادي الافريقي

الرابطة المحترفة الاولى (المجموعة 2-الجولة 4) : النادي الافريقي يفوز على الاولمبي الباجي ويرتقي الى المركز الثاني

انفرد النادي الافريقي بالمركز الثاني للمجموعة الثانية ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم اثر فوزه على ضيفه الاولمبي الباجي بهدف دون رد مساء الخميس على ملعب حمادي العقربي برادس في ختام مقابلات الجولة الرابعة.
وحسم النادي الافريقي نتيجة المباراة منذ الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء جسمها المدافع المحنك بلال العيفة ليغنم ابناء المدرب منتصر الوحيشي فوزهم الثاني على التوالي رافعين رصيدهم الى 7 نقاط على بعد 3 نقاط من المتصدر الاتحاد المنستيري الذي توقفت سلسلة انتصاراته الثلاث المتتالية بعد تعادله في وقت سابق خارج القواعد امام مستقبل سليمان في مباراة تمكن خلالها حارس الاتحاد بشير بن سعيد من المحافظة على عذارة شباكه للمرة الرابعة التوالي وهو ما اهله الى ان يكون مجددا ضمن قائمة المنتخب في المباراتين القادمتين بتصفيات مونديال 2022.
وفي المقابل، تجمد رصيد الاولمبي الباجي الذي تلقى خسارته الثانية هذا الموسم عند 6 نقاط ليتراجع الى المركز الثالث.
وكانت الدفعة الاولى من مباريات هذه المجموعة شهدت ايضا سقوط النجم الساحلي في فخ التعادل مع ضيفه الترجي الجرجيسي الوافد الجديد على الرابطة المحترفة الاولى وهو ما سيزيد من الضغط المسلط على المدرب لسعد الدريدي خصوصا بعد عثرة الجولة الفارطة امام الجار الاتحاد المنستيري. واعتقد النجم الساحلي انه انجز المهم بتقدمه في النتيجة في الدقيقة 33 عن طريق مهاجمه المخضرم ياسين الشيخاوي الذي يمر بفترة زاهية مع الفريق غير ان الترجي الجرجيسي انتزع التعادل بفضل هدف زياد زروق بحر في الدقيقة 67. ورفع فريق جوهرة الساحل رصيده الى 4 نقاط من 3 مباريات متقدما بنقطة على الترجي الجرجيسي الذي حقق تعادله الثالث على التوالي ليصبح في عداده 3 نقاط من 4 مقابلات.
وفي دربي المهدية، تمكن مستقبل الرجيش من تحقيق باكورة انتصاراته هذا الموسم على حساب جاره هلال الشابة بهدف متاخر حمل توقيع حسام السويسي في الدقيقة 78. وارتقى مستقبل الرجيش الى المرتبة الرابعة بمجموع 5 نقاط من 4 مقابلات بينما تلقى هلال الشابة خسارته الثانية ليتوقف رصيده عند 4 نقاط من 4 مقابلات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma