البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

championat  football

الرابطة 1 – المجموعة 1 – الجولة الرابعة : النادي الصفاقسي يفوز على اتحاد تطاوين ويصعد الى المركز الثالث

فاز النادي الصفاقسي على اتحاد تطاوين 1-0 اليوم الاربعاء بملعب الطيب المهيري بصفاقس في اطار الجولة الرابعة للمجموعة الاولى من المرحلة الاولى بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم مرتقيا بذلك الى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الترجي الرياضي ومنافسه في لقاء اليوم اتحاد تطاوين.
وسجل ايمن الحرزي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.
ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي لنادي عاصمة الجلاء بعد الاول المحقق في الجولة الثالثة خارج القواعد على اتحاد بن قردان 1-0. ويملك ابناء المدرب الايطالي جيوفاني سوليناس مباراة مؤجلة لحساب الجولة الاولى مع نجم المتلوي.
وفي المقابل مني اتحاد تطاوين بهزيمته الاولى في الموسم لكنه بقي مؤقتا في الصدارة رفقة الترجي الرياضي التونسي برصيد 7 نقاط لكل منهما. علما وان الترجي الرياضي تنقصه مباراة مع امل حمام سوسة لحساب الجولة الاولى.
وحقق كل من نجم المتلوي والنادي البنزرتي فوزهما الاول في الموسم بعد تغلب الاول على ارضه على امل حمام سوسة بهدف دون رد فيما تفوق الثاني على مضيفه نادي حمام الانف بملعب برج السدرية بذات النتيجة.
وسجل حازم المستوري هدف الفوز لنجم المتلوي في الدقيقة 83 فيما تحقق فوز النادي البنزرتي بفضل المالي بولينغ ديمبيلي في الدقيقة 90.
ورفع نجم المتلوي رصيده الى 5 نقاط في المركز الرابع فيما تجمد رصيد امل حمام سوسة عند 4 نقاط في المرتبة الخامسة رفقة النادي البنزرتي.
وبقي نادي حمام الانف في المركز الاخير بلا ادنى نقطة بعد ان تكبد هزيمته الثالثة على التوالي. ويملك نادي الضاحية الجنوبية للعاصمة مباراة مؤجلة مع اتحاد بن قردان في اطار الجولة الاولى.
وانتهت مباراة اتحاد بن قردان وضيفه الترجي الرياضي بالتعادل السلبي.
ورغم هذا التعادل التحق الترجي الرياضي باتحاد تطاوين في الصدارة فيما اصبح رصيد اتحاد بن قردان نقطتين في المركز السابع قبل الاخير.
الترتيب
ن ل ف ت ه له عليه
1- الترجي الرياضي 7 3 2 1 0 3 1
- اتحاد تطاوين 7 4 2 1 1 5 4
3-النادي الصفاقسي 6 3 2 0 1 2 1
4- نجم المتلوي 5 3 1 2 0 2 1
5-امل حمام سوسة 4 3 1 1 1 2 2
-النادي البنزرتي 4 4 1 1 2 3 4
7-اتحاد بن قردان 2 3 0 2 1 0 1
8-نادي حمام الانف 0 3 0 0 3 2 5

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma