البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

messi

ميسي يُكذب لابورتا بشأن رحيله عن برشلونة

خرج الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان عن صمته وقرر الرد على تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة الأخيرة
والتي ألقى فيها بعض المسؤولية على « البرغوث » فيما يتعلق برحيله عن ملعب الكامب نو في الصيف الماضي.
وخرج لابورتا بتصريحات مثيرة للجدل الأسبوع الماضي حيث أوضح خلالها أنه كان ينتظر من ليونيل ميسي أو يوافق على اللعب مجاناً ليتمكن النادي من تجديد عقده في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة.
وأثارت تصريحات لابورتا استياء ليونيل ميسي بشكل كبير حيث أوضح أن النادي طلب منه تخفيض راتبه بنسبة 50% فقط وهو وافق على ذلك بينما لم تعرض الإدارة عليه فكرة اللعب بشكل مجاني.
كما أوضح النجم الأرجنتيني أنه يفتقد حياته الخاصة في برشلونة ويريد العودة لمساعدة النادي بعد اعتزاله كرة القدم إن سنحت له الفرصة بذلك.
وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة « سبورت الكاتالونية » « لقد بذلت قصاري جهدي للبقاء ولم يطلب مني النادي اللعب مجاناً في أي وقت. طُلب مني تخفيض راتبي بنسبة 50% وفعلت ذلك دون أي مشكلة (…) كنا في وضع يسمح لنا بمساعدة النادي وكانت أمنية عائلتي هي البقاء في برشلونة ».
وتابع ميسي « لم يطلب مني أحد اللعب مجاناً لكن يبدو لي أن الكلمات التي قالها الرئيس ليست في محلها. لقد أذتني لأنني اعتقد أنه ليس هناك حاجة لقولذ لك، إنه مثل ارتكاب الخطأ وعدم تحمل عواقبه هذا يجعل الناس يفكرون أو يولد نوع من الشك حولي والذي أعتقد أنني لا استحقه ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma