البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

theatre

حمام الانف: مهرجان مسرح الطفل من 2 إلى 6 نوفمبر 2021

ينظم المركب الثقافي علي بن عياد بحمام الأنف مهرجان مسرح الطفل في دورته الخامسة وذلك من 2 إلى 6 نوفمبر 2021 بالمركب الثقافي علي بن عياد بحمام الأنف
يفتتح المهرجان يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 على الساعة الرابعة مساء بكرنفال دمى عملاقة و فرقة نحاسية وتنشيط إذاعي ولوحات رقص تجوب شوراع مدينة حمام الأنف يليه عرض مسرحي بعنوان « أمازونيا » لشركة باباروني في الساحة الأمامية للمركب. كما تتواصل العروض التنشيطية يوم الخميس 4 نوفمبر 2021 على الساعة الرابعة مساء مع عرض تنشيطي فرجوي لشركة سيتار للفنون.
ويحتضن بهو المركب طيلة المهرجان معرضا خاصّا بإنتاجات المركز الوطني لفن العرائس تحت عنوان ذاكرة عرائس. كما تمّت برمجة ورشات تكوينية في المسرح الايمائي تأطير الأستاذ إيهاب بن رمضان ستشفع بشهائد خلال الاختتام.
وتحت عنوان « الكتابة المسرحية الموجهة للناشئة » تمت برمجة ندوة فكرية يوم الجمعة 5 نوفمبر 2021 بالمكتبة العمومية شباب وكهول بحمام الأنف على الساعة الثالثة مساء يشرف عليها الأستاذ المختار الوزير .وسيتم بالمناسبة تقديم الاصدار الجديد للمسرحي يوسف مارس بعنوان « الكتابة المسرحية الموجهة للطفل ».
أمّا عن العروض المسرحية، يتضمن البرنامج خمسة عروض.وهي العرض المسرحي « يد بيد » لمركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 على الساعة العاشرة صباحا .والعرض المسرحي « المهرجات والجنية » للفنانة هدى بن عمر مع ورشة الحكواني الصغير يوم الخميس 4 نوفمبر 2021 على الساعة العاشرة صباحا. والعرض المسرحي « طريق السعادة » لشركة كارمن للانتاج يوم الجمعة 5 نوفمبر2021 على الساعة العاشرة صباحا.والعرض المسرحي « طاطا نامولا » للفنانة هاجر بن عمر في اليوم نفسه على الساعة الرابعة مساء.في حين تعرض مسرحية « ماء الحياة » لمركز الفنون الدرامية والركحية بقبلي في الاختتام يوم السبت 6 نوفمبر 2021 على الساعة العاشرة صباحا

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma