البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nombre corona الوضع كورونا

وزارة الصحة: حالة وفاة واحدة و126 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتاريخ الثلاثاء 26 أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة، عن تسجيل حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعنوان يوم الثلاثاء 26 أكتوبر الجاري، و126 تحليلا إيجابيا من مجموع 4658 تحليلا مخبريا.
وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 26 ألفا و221 حالة وفاة.
وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس ليوم 26 أكتوبر، بلغ 62 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 685 ألفا و570 شخصا.
كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخاص، بلغ 437 مصابا، من بينهم 7 حالات جديدة ليوم أمس، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 104، في حين يخضع 35 مريضا للتنفس الاصطناعي.
وأعلنت وزارة الصحة كذلك، أن نسبة التحاليل الإيجابية اليومية تقدر ب2.71 بالمائة.
من جهة أخرى، نشرت الوزارة رسوما بيانية تعلقت بتوزيع عدد الوفيات المصرح عنها حسب تاريخ الوفاة خلال الأيام الأربعة عشر الأخيرة (من 12 إلى 26 أكتوبر الجاري)، والتي أثبتت تقلص عدد الوفيات.
كما أوضحت في بلاغها أن عدد الوفيات الذي يتم نشره يوميا يمثل عدد الوفيات المبلغ عنها في اليوم ذاته، ويشمل الوفيات التي حصلت في 24 ساعة الماضية المبلغ عنها في اليوم نفسه، وتلك التي حدثت أيضا في الأيام السابقة ولم يتم الإعلان عنها في الإبان.
يذكر أنه تم تسجيل أول حالة إصابة في تونس بفيروس كورونا يوم 2 مارس 2020، في حين أعلن عن أول حالة وفاة لمصاب بهذا الفيروس، يوم 19 مارس من السنة نفسها.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma