البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

Monastir Centre  المنستير

تظاهرة « ليالي رباط المنستير » الموسيقية من 15 الى 30 اكتوبر

تنظم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير من 15 الى 30 اكتوبر الجاري تظاهرة « ليالي رباط المنستير » الموسيقية وذلك بالشراكة مع جمعية مهرجان المنستير الدولي .
ويتضمن برنامج التظاهرة مجموعة من العروض الموسيقية المتنوعة الطربية والصوفية التي ستقام بفضاء رباط المنستير انطلاقا من الساعة السابعة مساء حيث اتم القائمون عليها كافة الاستعدادات اللوجستية والبشرية لانجاح العروض الفنية المقترحة وذلك في اطار تنشيط مدينة المنستير واستعادة الانشطة الثقافية بالجهة بعد ركودها خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا.
ومن ابرز العروض الموسيقية التي تمت برمجتها ضمن تظاهرة « ليالي رباط المنستير » العرض الافتتاحي للفنان ايمن لسيق يوم 15 اكتوبر يليه العرض الصوفي « المدحة » يوم 16 اكتوبر في حين يكون الموعد مع عرض « نور الهدى » الصوفي ايضا بقيادة الحبيب المناري وادارة مراد باشا يوم 17 اكتوبر.
كما تقدم الفنانة الفة بن رمضان عرضها الموسيقي يوم 22 اكتوبر فيما يكون الجمهور على موعد مع العرض الموسيقي الشبابي لمرتضى الفتيتي يوم 23 اكتوبر مثلما يؤثث محمود فريح سهرة يوم 29 اكتوبر بعرض « طربيات » قبل ان يختم الفنان نور شيبة سلسلة عروض « ليالي رباط المنستير » يوم 30 اكتوبر الجاري.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma