البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

garde national الحرس البحري

المنستير: إطلاق نار بميناء الصيد البحري بطبلبة والبلدية تطالب بتركيز دورية قارة للحرس البحري

سجل اليوم ميناء الصيد البحري بطبلبة بولاية المنستير إطلاق نار بعد نشوب خلاف بين البحارة والبحث جاري للقبض على الشخص الذي أطلق النار في حادثة غير مسبوقة وفق ما أفادبه وكالة تونس افريقيا للانباء ت الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوّات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح.
وأفاد رئيس بلدية طبلبة من جهته بأنّ شجارا جدّ حوالي الساعة السادسة صباحا بين شخصين أحدهما استنجد بمجموعة من الأشخاص جميعهم من الدخلاء على الميناء وقدموا على متن سيارات ودراجات نارية0وقد كان عدد من هؤلاء يحملون أسلحة بيضاء « سيوف » فيما كان اجدهم يحمل بندقية صيد وهي البتدقية الني أطلق النار منها دون تسجيل أضرار بشرية.
وأوضح رئيس البلدية أنّ مثل هذه الحوادث يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على سمعة سوق الجملة للسمك بميناء الصيد البحري بطبلبة الذي يوفر أكثر من 50 في المائة من موارد بلدية طبلبة مطالبا بتركيز دورية قارة للحرس البحري بمدخل هذا الميناء.
ويعدّ ميناء الصيد البحري بطبلبة الأوّل وطنيا من حيث كمية الأسماك الني يتم تنزيلها به وخاضة السمك الأزرق. وتوجد بالمناء مقرات لعدّة مؤسسات مصدرة مختصة في منتوجات الصيد البحري وتربية الأحياء المائية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma