البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وقفة-احتجاجية

تطاوين: احتجاجات في المركب الجامعي للمطالبة بتحسين الأكلة الجامعية ومدير المركب ينفي تسجيل حالات تسمّم

نفّذ الطلبة المقيمين بالمبيت الجامعي بتطاوين، مساء أمس الخميس، وقفة احتجاجية على خلفية تردي الأكلة الجامعية منذ انطلاق السنة الجامعية الجديدة، وطالبوا بتحسينها وتدعيم محتوياتها حتى ترتقي الى المستوى المطلوب.
وقال مدير الحي الجامعي بتطاوين، عبد المجيد عبد النور، في تصريح أفاد به (وات)، إن ادارة الحي الجامعي تواجه صعوبات جمة للتزود بالمواد اللازمة لانها مفقودة، على غرار الدواجن، مبيّنا أنها تسعى قدر الامكان الى تدارك الوضع وتحسين الأكلة الجامعية حتى تعود الى المستوى المطلوب والذي عرفت به في هذا المطعم الجامعي من حيث الجودة والتنوع طيلة السنوات الماضية.
في المقابل، نفى ذات المصدر، الاخبار التي راجت حول تسجيل حالات تسمم في صفوف الطلبة نفيا قاطعا، مستنكرا ما تم تداوله في هذا الخصوص على مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل بعض وسائل الاعلام، دون التأكد من صحّة الخبر لدى إدارة الحي الجامعي وبقية الأطراف المسؤولة الأخرى.
يذكر أن الحي الجامعي بتطاوين، قد استقبل هذا العام حوالي 650 طالبا وطالبة، منهم حوالي 600 طالبة خصص لهن كامل المبيت الجامعي داخل المركب، فيما تم تسويغ عمارة خارج المركب الجامعي للطلبة من جنس الذكور.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma