البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

affaire  sociale إجتماعية

وزارة الشؤون الاجتماعية تؤكد أن عملية التسجيل في المساعدات الظرفية أغلقت منذ 24 سبتمبر الماضي

أكّدت وزارة الشؤون الاجتماعية، أن عملية التسجيل بمنصة الأمان الاجتماعي الخاصة بالمساعدات الظرفية قد أغلقت منذ يوم 24 سبتمبر 2021 نافية أن تكون لها أي صلة بصفحات تحمل نفس الاسم تروج إلى إصلاح أخطاء بمقابل.
ونفت الوزارة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، ارتباطها بصفحات انشأت مؤخرا بغرض التحيل، مشيرة إلى أن هذه الصفحات المزيفة قد عمدت إلى دعوة المواطنين إلى استكمال عملية التسجيل في التطبيقة الخاصة بالمساعدات المالية الظرفية والاستثنائية ومساعدتهم على اصلاح الأخطاء بمقابل مالي بحجة أنها تسدي خدمات مدفوعة.
وأكدت وزارة الشؤون الاجتماعية، أن لاصلة تربطها بصفحة تحمل اسم amen.social.tn أي نفس اسم المنصة الأصلية وكذلك نبهت بعدم ارتباطها بصفحة أخرى لمجموعة فريق دعم « جروب » أمان سوسيال التونسية، منبهة كل المواطنين من التعامل مع هذه الصفحات او مدها بمعطياتهم الشخصية.
وأعلنت الوزارة، على أنها ستتبع قانونيا المشرفين على هذه الصفحات المتحيلة، في إجراء يهدف الى مكافحة أنشطة التحيل على المواطنين من طرف المشرفين على هذه المجموعات.
وليست المرة الأولى التي تنفي فيها وزارة الشؤون الاجتماعية صلتها بصفحات تنتحل صفة الارتباط بها وتدعي مساعدة المواطنين على الحصول على المساعدات الظرفية غير أن الوزارة توعدت بتتبع المشرفين على هذه الصفحات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma