البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

football كرة قدم

تصفيات مونديال 2022 : حصة تدريبية ثانية للمنتخب التونسي استعدادا للمواجهة المرتقبة امام نظيره الموريتاني

يواصل المنتخب التونسي لكرة القدم تحضيراته لمباراته امام نظيره الموريتاني التي ستقام يوم الخميس القادم بملعب حمادي العقربي برادس في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كآس العالم (قطر 2022).
وأجرت العناصر الوطنية يوم الأحد الحصة التدريبية الثانية التي شارك فيها فاروق بن مصطفى وبشير بن سعيد وياسين مرياح وحمزة المثلوثي وعلي معلول ومنتصر الطالبي ومحمد علي بن رمضان والفرجاني ساسي وسعد بقير ويوسف المساكني وحمزة رفيع ونعيم السليتي وسيف الدين الجزيري وفخر الدين بن يوسف.
والتحق إلياس السخيري بمقر التربص في نهاية الحصة التدريبية في الوقت الذي ينتظر فيه وصول علي العابدي ووجدي كشريدة إلى تونس مساء يوم الاحد للدخول في تربص مع بقية اللاعبين إضافة إلى الحارس معز حسن الذي منحه الإطار الفني ترخيصا للمشاركة في لقاء ودي مع النادي الإفريقي على أن يكتمل النصاب يوم الاثنين.
وتركز عمل المدرب منذر الكبير خلال الحصة التدريبية الثانية على الجوانب التكتيكية في علاقة بالطريقة التي ينوي اعتمادها خلال المقابلة امام المنتخب الموريتاني. وتدرب اللاعبون على مجموعة من الوضعيات المختلفة على أن يتواصل العمل على الجوانب الفنية والتكتيكية خلال بقية الحصص الأخرى.
يذكر ان المنتخب التونسي يتصدر المجموعة الثانية ضمن تصفيات مونديال 2022 برصيد 6 نقاط امام منتخبي زامبيا وغينيا الاستوائية ب3 نقاط لكل منهما بينما يتذيل المنتخب الموريتاني الترتيب بلا رصيد.
ويتاهل صاحب المركز الاول الى الدور الثالث والاخير من التصفيات الذي سيقام بخروج المغلوب في شكل مباراتين من ذهاب واياب يصعد في اعقابهما الفائز الى المونديال.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma