البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

النجم الساحلي : التعادل وديا مع هلال الشابة وباب الترشح للجلسة العامة الانتخابية يفتح يوم 25 سبتمبر

يواصل النجم الساحلي تحضيراته استعدادا للرهانات المرتقبة سواء انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى المقررة يوم 16 اكتوبر المقبل أو مغامرته القارية في كأس رابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم التي سيستهلها بملاقاة الجيش الرواندي ذهابا يوم 15 او 16 أكتوبر القادم.
وقد أجرى ابناء المدرب لسعد الدريدي مساء يوم الخميس مباراة ودية جمعتهم بهلال الشابة انتهت على نتيجة التعادل (2-2). وجاء هدفا فريق جوهرة الساحل بفضل المهاجم الكونغولي فيني بوغونغا والمدافع المحوري غفران النوالي.
ومن جهة أخرى، انطلقت الهيئة المديرة للنجم الساحلي في الاعداد لرحلة كيغالي بمناسبة مبارة الجيش الرواندي من خلال تدارس مختلف الصيغ الكفيلة بضمان رحلة مريحة. وأوضح مصدر مسؤول صلب النجم الساحلي ان السفر إلى كيغالي سيكون في رحلة عادية سواء عبر اسطنبول او الدوحة او دبي في انتظار حسم القرار النهائي خلال الأيام القادمة.
في الاثناء، سيواصل زملاء المخضرم ياسين الشيخاوي تحضيراتهم في سوسة بوتيرة عادية مع برمجة 3 او 4 مباريات ودية قبل الموعد القاري وانطلاق البطولة.
وحول موضوع الجلسة العامة الانتخابية المقررة يوم 9 أكتوبر القادم، فإن باب الترشحات لرئاسة الجمعية سيفتح يوم 25 سبتمبر الجاري على ان يغلق يوم 5 اكتوبر المقبل وقد اعربت بعض الاسماء عن نيتها في الترشح على غرار ماهر القروي وزبير بية الى جانب الرئيس الحالي رضا شرف الدين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma