البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

natation

الاتحاد الدولي للسباحة يعلن عن انطلاق جولات كأس العالم 2021 الشهر المقبل

أعلن الاتحاد الدولي للسباحة عن انطلاق جولات بطولة كأس العالم للسباحة لعام 2021 والتي ستتألف من أربع جولات في شهر أكتوبر المقبل في أوروبا والشرق الأوسط.
وستحتضن برلين وبودابست الجولتين الاوليين من 1 إلى 3 أكتوبر ومن 7 الى 9 أكتوبر على التوالي بينما ستقام الجولتان المتبقيتان في الدوحة وكازان من 21 إلى 23 أكتوبر ومن 28 إلى 30 من نفس الشهر.
وسيتم التنافس في جميع الجولات الأربع لكأس العالم 2021 في المسبح الصغير (25 م) وهي محطات تأهيلية لبطولة العالم للسباحة في المسبح الصغير (25 م) التي ستقام في أبو ظبي خلال الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر القادم.
وتبلغ قيمة جوائز كل جولة 224 ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى 556 ألف دولار أمريكي لأفضل 10 رياضيين بناءً على الترتيب العام في نهاية الجولات الأربع.
وقال حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي للسباحة « لقد أصبحت كأس العالم للسباحة لقاءً سنويًا مبدعاً يقدره مجتمع السباحة بأكمله بشكل كبير. يشارك أفضل الرياضيين في العالم كل عام وتتم مشاهدة العروض المتميزة دائما … هذا العام تعد منافسات كأس العالم تأهيلية لبطولة العالم للسباحة في المسبح الصغير حيث سيتم أيضاً توزيع جوائز مالية متزايدة. كما وعدت في جوان عندما توليت منصبي، فإن الرياضيين هم من أولوياتي وتعكس زيادة أموال الجائزة تعهدي ».
وأضاف: « يتطلع الاتحاد الدولي للسباحة إلى الترحيب بالسباحين في كأس العالم … ونعمل بشكل وثيق مع المنظمين المحليين لضمان بيئة آمنة وخالية من الوباء للرياضيين والمدربين والمسؤولين ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma