البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf foot

كاس إفريقيا للأمم 2021 (تحضيرات) : رئيس الكاف في زيارة عمل إلى الكاميرون

ادى رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم « كاف » باتريس موتسيبي زيارة يوم الجمعة للكاميرون مستضيفة نهائيات كأس الأمم الأفريقية في جانفي 2022 حسبما اوردته « الكاف » على موقعها الرسمي.
والتقى موتسيبي رفقة الامين العام للكاف فيرون موسينجو أومبا ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم سيدو مبومبو نجويا برئيس وزراء الكاميرون جوزيف نجوت برفقة وزير الرياضة نارسيس مويل كومبي في مقر إقامة رئيس الوزراء.
وناقش الاجتماع حسب نفس المصدر عددًا من الأمور المهمة حول الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية والبنية التحتية وحالة استعداد البلاد وأمور كرة القدم في الكاميرون وأفريقيا.
وأشاد رئيس « الكاف » موتسيبي بالتزام حكومة الكاميرون بتقديم ما يعتقد أنه سيكون « أنجح كأس أمم أفريقية في الذاكرة الحديثة ».
وقال « أجرينا مباحثات رائعة مع رئيس الوزراء ووزير الرياضة وقيادة كرة القدم في الكاميرون. نحن نحقق تقدمًا جيدًا لأن طموحاتنا وتوقعاتنا عالية جدًا. هذه المناقشات الجارية مهمة لتتبع التقدم. هناك فريق من « الكاف » بقيادة الأمين العام فيرون موسينجو أومبا ومقره في الكاميرون ويعمل بشكل وثيق مع لجنة التنظيم المحلية والحكومة والاتحاد الكاميروني. أنا واثق من أننا نحقق تقدمًا جيدًا ومعجب بما رأيته. أود أن أشكر رئيس الوزراء على التزامه بضمان تحقيق أهدافنا ».
وسيعود موتسيبي إلى الكاميرون في نوفمبر 2021 في زيارة عمل أخرى للتحقق من التقدم المسجل في الاستعدادات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma