البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ارتفاع-نسبة-محاولات-الهجرة-غير-الشرعية-في-صنف-الإناث-بنسبة-10-بالمائة-خلال-شهر-فيفري-2017-___immigration

المنستير: إحباط 3 عمليات هجرة غير نظامية من سواحل طبلبة والبقالطة نحو السواحل الإيطالية

أحبطت، فجر اليوم الاثنين، وحدات الحرس البحري بطبلبة من ولاية المنستير، عمليتي هجرة غير نظامية في اتجاه السواحل الإيطالية، وألقت القبض على 4 شبان أصيلي الجهة، تتراوح أعمارهم بين 20 سنة و25 سنة، وفق ما أفادت به اليوم، النقابة الأساسية للمنطقة البحرية بالمنستير.
وكشفت فرقة الإرشاد البحري بالمنستير، التي تكفلت بالبحث في الموضوع، عن الشخصين اللذان قاما بتنظيم هاتين العمليتين، ووقع الاحتفاظ بهما بإذن من النيابة العمومية.
وحجز مركز الحرس البحري بطبلبة، مركبا بدون وثائق قانونية كانوا ينوون استعماله للهجرة غير نظاميةـ كما تم فتح محضر عدلي متعلق « بتكوين وفاق يهدف إلى اجتياز الحدود البحرية خلسة »، كما ألقت وحدات الحرس القبض على 3 أشخاص صادرة في شأنهم مناشير تفتيش، من بينهم شخص يعتبر من أبرز منظمي مثل هذه العمليات، ومتورط في عدة قضايا عدلية من أجل الإجتياز وهو محل عدة مناشير تفتيش.
وأحبطت، من جهتها، وحدات المنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير، عملية هجرة غير نظامية ثالثة من سواحل البقالطة في اتجاه ايطاليا، وألقت القبض على 6 شبان أصيلي ولاية سوسة تتراوح أعمارهم بين 23 سنة و28 سنة.
وتعهدت فرقة الإرشاد البحري بالمنستير، بالبحث في الموضوع وكشفت عن شخصين اثنين تورطا في تنظيم هذه العملية، ووقع بإذن من النيابة العمومية إدراجهم في التفتيش، حسب ذات المصادر.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma